رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وكيل الأزهر: لن أستقيل ودمى وأبنائى فداء للوطن

وكيل الأزهر: لن أستقيل ودمى وأبنائى فداء للوطن

أخبار مصر

د. عباس شومان وكيل الأزهر

وكيل الأزهر: لن أستقيل ودمى وأبنائى فداء للوطن

أحمد سالم: مصر العربية 28 يناير 2014 09:53

"دمى وأبنائى فداء للوطن ولن أستقيل ولن يتم إرهابي.." بهذه الكلمات أكد د.عباس شومان وكيل الأزهر الشريف إصراره على ممارسة عمله رغم ما تعرض له منزله من اعتداء.

 

وفى تصريحات خاصة لمصر العربية أكد شومان أنه كان فى عزاء شقيقته بالصعيد، وتم الاعتداء على منزله أول أمس فى الثانية بعد منتصف الليل ولم يرد أن يعلم الصحافة بشيء حتى لا ينزعج الرأى العام حسب تعبيره.

 

وقال شومان: هؤلاء أقل من يعبأ بهم أو نضيع الوقت للحديث عنهم، موضحا أن الحريق الذى أشعلوه أطفئ من قبل الجيران قبل أن نشعر به.

 

وتابع: الغريب هو ما ورد فى رسالة التهديد التى ألقوا بنسخ منها داخل أسوار الفيلا، فهى تدل على جهل مطبق، حيث يحملوننى مسؤولية اعتقال بناتهم فى الجامعة، ويطالبوننى بسرعة الإفراج عنهم وتقديم استقالتى فورا.

 

وردا على ذلك قال شومان: بالنسبة لتقديم الاستقالة أنا أملكه فعلا ولن أفعله وأنا الآن فى مكتبى أمارس عملي، وأما عن بناتهم فما علاقتى بأمرهن؟!

 

واختتم شومان تصريحاته بقوله: ردى الوحيد على تهديداتهم لى ولأبنائى قول الحق جل وعلا: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"، وأنا وأبنائى فداء للدين والوطن ونحن فى نفس المكان الذى تعرفونه، وفى انتظاركم متى شئتم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان