رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة

ننشر نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة

أخبار مصر

المجلس الأعلى للقوات المسلحة

ننشر نص بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة

محمد كامل 27 يناير 2014 18:18

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة احترامه لرغبة الجماهير العريضة لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، موضحًا أن السيسي يعتبر نداء الجماهير له بالترشح "تكليف وإلزام".

 

وقال المجلس في بيان أصدره مساء اليوم الاثنين:"تركنا للفريق السيسي التصرف وفقًا لضميره الوطني ويتحمَّل المسؤولية الواجبة"، مشيرًا إلى أن الفريق السيسي شكر القوات المسلحة على تقديرها الظروف العامة وترك له الحق في الاستجابة لنداء الواجب".

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

انعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة في جلسة طارئة اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من يناير 2014 م، حيث استعرض ما تمر به البلاد في هذه الأوقات التاريخية الحافلة بالأحداث الكبرى.

 

وقد تابع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيقظة واهتمام ما تجلى على الساحة الوطنية منذ ثورة 25 يناير 2011 وثورة 30 يونيو 2013 والمسؤوليات الجسام التي تحملتها قوى الشعب والجيش معًا في خندق واحد لتحقيق أهدافها المشتركة في حفظ أمن الوطن واستقراره، وقد استعرض المجلس ما قام به الفريق أول / عبد الفتاح السيسي منذ توليه مهام منصبه من أعمال وانجازات لتطوير القوات المسلحة ورفع كفاءتها القتالية والارتقاء بمهارات أفرادها وشحذ روحهم المعنوية.

 

ولم يكن في وسع المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلا أن يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم في ترشيح الفريق أول / عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية وهي تعتبره تكليفًا والتزامًا.

 

ثم استمع المجلس إلى الفريق أول / عبد الفتاح السيسي وقدر أن ثقة الجماهير فيه نداء يفترض الاستجابة له في إطار الاختيار الحر لجماهير الشعب.

 

وقد قرر المجلس أن للفريق أول / عبد الفتاح السيسي أن يتصرف وفق ضميره الوطني ويتحمل مسؤولية الواجب الذي نودى إليه وخاصة وأن الحكم فيه هو صوت جماهير الشعب في صناديق الاقتراع، وأن المجلس في كل الأحوال يعتبر أن الإرادة العليا لجماهير الشعب هي الأمر المطاع والواجب النفاذ في كل الظروف، وفي نهاية الاجتماع تقدم الفريق أول / عبد الفتاح السيسي بالشكر والتقدير للمجلس الأعلى وللقوات المسلحة وقيادتها وضباطها وجنودها إذ أنها قدرت الظروف العامة وتركت له حقه في الاستجابة لنداء الواجب وضرورات الوطن.

حفظ الله مصر وشعبها العظيم،،،

 

استمع للبيان..

http://www.youtube.com/watch?v=tHCt9OzSBzM

 

 

خيارات الترشح للرئاسة في وجود السيسي (تقرير مصور)

http://www.youtube.com/watch?v=cyMtyPbpsoM

 

السيسي .. الجنرال الطامح "فيلم قصير"

http://www.youtube.com/watch?v=NcYZi_Cr6Uw

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان