رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إدارة فندق "الونتر بلاس" عاقبت العمال لاعتصامهم

إدارة فندق "الونتر بلاس" عاقبت العمال لاعتصامهم

نور السيد 27 يناير 2014 14:14

نظم عمال  فندق "الونتر بلاس" التاريخي بمحافظة الأقصر, اليوم الاثنين, اعتصامًا  مفتوحاً أمام الفندق, استكمالا لموجة الاحتجاجات التي سبق وأن بدأها العاملون, وتجديد مطالبهم برفع قيمة رواتبهم, وهو ما تبعه قرارات نقل للمشاركين من قبل الإدارة.

 

وقال محمد أحمد, عامل بفندق الونتر بلاس: إن قرابة مائة وخمسين عاملاً من الفندق, كانوا قد تلقوا العديد من الوعود من جانب المسئولين عن إدارة الفندق, التابع للشركة المصرية للفنادق "ايجوث"، بزيادة الأجور بنسبة 30%، وصرف نسبة 12% المخصصة للعمال من دخل الفندق، وصرف نصيبهم من الأرباح السنوية.

 

وطالب أحمد بتحقيق العدالة في الأجور, وأن تلتزم الإدارة بتحقيق وعودها التي تقتضي تحسين الأجور.

 

من جانبه, قال مصدر مطلع داخل الفندق: إن مطالب العمال تعتبر مطالب فئوية تضر بالمصلحة العامة للفندق, نظراً لما تسبب عنها من تعطيل العمل, وعدم القدرة علي توفير الخدمة المطلوبة للنزلاء.

 

وأضاف أنه مع إصرار العمال على تنفيذ مطالبهم وتمسكهم بها, قامت إدارة الفندق بتحرير محضر ضدهم, ونقل جميع المشاركين إلى فنادق أخرى علي ذات المستوى, عقابًا لهم على ما أسموه "إضرارهم بالاقتصاد القومي", كون الفندق مملوكًا للشركة المصرية التابعة لقطاع الأعمال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان