رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الدقهلية تشيع فقيدها الثاني بذكرى الثورة

 الدقهلية تشيع فقيدها الثاني بذكرى الثورة

أخبار مصر

جنازة الفقيد

الدقهلية تشيع فقيدها الثاني بذكرى الثورة

الدقهلية – هبة السقا 27 يناير 2014 04:09

شيع الالاف من قرية " الروضة " التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية جثمان " عبد الرحمن المليجي " والذي سقط اثر الإشتباكات التي شهدتها مدينة القاهرة – السبت – في الذكري الثالثة لإندلاع ثورة يناير.

وخرج المشيعون من المسجد الرئيسي بالقرية يحملون جثمان الفقيد وسط دموع وصرخات اقاربه وزملائه في مشهد جنائزي مهيب وحولوا الجنازة الي تظاهرة منددة بالسلطة الحالية تطالب بالقصاص لدماء الشهداء ومنها " الشهيد حبيب الله .. مش هنسيب حقك يا شهيد .. عبد الرحمن يا ولد .. دمك بيحرر بلد .. يسقط يسقط حكم العسكر .. الداخلية بلطجية ". 

تقدمت والدة الفقيد الجنازة وقامت برفع إشارة رابعة بإيديها مؤكدة ان نجلها خرج للتعبير عن رأيه بسلمية فقوبل برصاص الغدر حتي سقط شهيدا ،كما وصفته.

 

وكان الفقيد البالغ من العمر 25 عاما لقي مصرعه السبت بشارع السودان بمنطقة المهندسين جراء الإشتباكات التي نشبت بين المعارضين للسلطة الحالية وقوات الامن اسفرت عن اصابته بطلق ناري في البطن ادي الي وفاته في الحال.

 

يذكر ان الفقيد يعد الضحية الثانية لمحافظة الدقهلية وذلك بعد تشيع جثمان الطفل " اسامة علي " عصر امس والذي لقي مصرعه امام استاد القرية الاوليمبية بمدينة المنصورة عقب الاشتباكات التي نشبت بين المعارضين وقوات الامن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان