رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المنوفية تودع أحد ضحايا المروحية التي سقطت بسيناء

المنوفية تودع أحد ضحايا المروحية التي سقطت بسيناء

أخبار مصر

الشهيد طيار ابراهيم صلاح

المنوفية تودع أحد ضحايا المروحية التي سقطت بسيناء

أحمد عجور 26 يناير 2014 15:38

ودع أهالي قرية ابخاص التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية جثمان الملازم طيار إبراهيم محمد صلاح الدين فرج موسى 22 سنة أحد ضحايا المروحية التي سقطت أمس بسيناء.

 

كانت مصادر طبية قد أعلنت أمس أن 5 عسكريين مصريين لقوا حتفهم جراء تحطم مروحية عسكرية تابعة للجيش أثناء قيامها بمأمورية بشمال سيناء.

 

وأكد مجدى موسى، عم القتيل، "تلقينا خبر استشهاد نجلنا من أحد زملائه بعد سماعنا لخبر سقوط الطائرة في وسائل الإعلام وعلى الفور قمنا بالاتصال بالكتيبة بقاعدة ألماظة الجوية في كتيبته الأساسية وأكدوا لنا خبر استشهاده وتوجهنا للمطار لاستلام الجثمان.

 

وأضاف أن الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والفريق صدقي صبحي، رئيس الأركان، وقائد القوات الجوية، وقائد المنطقة المركزية العسكرية كانوا في انتظار أهالي الشهداء وقدموا لهم واجب العزاء وقال لهم السيسي "كلنا نتمنى الشهادة وإنتوا اللي بتعزوني مش أنا" .

 

وأوضخ أنهم شيعوا جثمان الشهيد بعد منتصف الليل في مقابر العائلة بالقرية وتلقى العزاء على مدار اليوم بالسرادق المقام أمام المنزل.

 

وأشار محمد مجدي محمود، خال الشهيد، إلى أن ابن شقيقته كان يتمتع بحسن الخلق والهدوء وفقد والده في شهر مايو الماضي وكان يستعد للزواج وتجهيز شقة الزوجية، مضيفا أن لديه شقيقًا وحيدًا يدعى "محمود" مشيرًا إلى أنه تخرج في الكلية الجوية من عام ونصف العام.

 

واكتفت ميرفت محمود، والدة الشهيد، بقول "أحتسبته عندك يا رب من الشهداء وأجمعني به في الجنة"، "كان قلبه حاسس أنه هيموت شهيد".

 

وأكد الملازم طيار محمود، زميل الشهيد، أن "ابراهيم" أكثر ضباط دفعته يستحق الشهادة، قائلاً "أنا عمري ما قابلت ولا هقابل ضابط بأخلاق "إبراهيم" عمره ما زعل حد وكلنا بنتمنى الشهادة".

 

ورفض أهالي الشهيد الحديث عن تفاصيل سقوط الطائرة مؤكدين أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات الحادث وأن كل ما يعرفه عن الواقعة أن عطلاً فنيًا مفاجئًا حدث بالطائرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان