رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نقيب المحامين: 50 مليون جنيه عجز بميزانية النقابة سنوياً

نقيب المحامين: 50 مليون جنيه عجز بميزانية النقابة سنوياً

أخبار مصر

نقيب المحامين، سامح عاشور

نقيب المحامين: 50 مليون جنيه عجز بميزانية النقابة سنوياً

كتب : ممدوح المصري 23 يناير 2014 23:24

 قال سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة مطالبة برفع الخدمة الطبية وزيادة المعاشات إلى ١٦٠٠جنيه، موضحاً أن هناك عجز فى ميزانية النقابة يقرب من 50 مليون جنيه سنوياً، والاشتراكات والرسوم لا تغطى سوى 15% فقط من المصروفات التى تنقسم إلى 20 مليون جنيه أجور، وعلاج 120 مليون، ومعاشات 90 مليون جنيه .

 

وأضاف عاشور خلال اللقاء الذى عقده مع شباب المحامين لسماع مقترحاتهم اليوم، أنه سيقوم بتقسيط إجمالى رسوم الاشتراك المقررة على المحامين، أو اعتبار الاشتراك فى مشروع العلاج اختياريا وليس إجبارياً، أو أن يكون العلاج على شرائح فى الاشتراكات والاستفادة منه.

 

ونوة عاشور إلي أنه سيدعو لاجتماع عاجل لمجلس النقابة العامة للمحامين خلال الأسبوع القادم لعرض هذه المقترحات وبحث حل مشكلات المحامين.

 

الجدير بالذكر أن الاجتماع حضرة عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، كما حضره عضوان من أعضاء المجلس المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وهما بهاء عبد الرحمن أمين عام مساعد النقابة، وأسامة الحلو أمين الصندوق، وعدد آخر من شباب المحامين الذين طالبوه بتحقيق طفرة خدمية خلال المرحلة القادمة من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان