رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. إنشاء صندوق لدعم المشروعات التنموية بالإسماعيلية

فيديو.. إنشاء صندوق لدعم المشروعات التنموية بالإسماعيلية

أخبار مصر

صورة ارشيفية

فيديو.. إنشاء صندوق لدعم المشروعات التنموية بالإسماعيلية

الإسماعيلية: نهال عبد الرءوف 23 يناير 2014 18:10

عقد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، مؤتمرًا موسعًا مع مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين من أبناء المحافظة لتفعيل دور المشاركة الشعبية والمجتمعية مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لدفع عجلة التنمية الشاملة وخدمة المواطنين وإيجاد حلول جذرية لكافة المشكلات والقضايا الجماهيرية.

 

وخلال المؤتمر تم الإعلان عن إنشاء صندوق خاص لدعم مشروعات المحافظة يساهم في تمويله جميع أبناء الإسماعيلية والمستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات مع تقديم الدعم المالي اللازم لأعمال التطوير والتجميل للمحافظة بكامل قطاعاتها من أجل استعادة الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة واستعادة رفع شعار الإسماعيلية عروس القناة.

 

واستعرض المحافظ عددًا كبيرًا من الإنجازات والمشروعات التي تحققت على أرض الإسماعيلية خلال هذه الفترة الراهنة وما تم إنجازه من حلول للعديد من المشكلات التي ظلت معلقة منذ عدة سنوات.

 

وناقش عددًا من المشروعات التنموية والخدمية التي يجري تنفيذها بمختلف المراكز والمدن وكذلك مشكلات الإسكان والصحة والتربية والتعليم والنظافة العامة وأعمال التطوير والتجميل، كما تم استعراض ومناقشة خطة العمل للمحافظة خلال الفترة القادمة، وتقرر عقد لقاء آخر خلال الأسبوع القادم لتحديد الأعمال وتوزيع الأدوار المطلوبة.

 

 

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=_FYmlAuR7nQ

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان