رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"شباب سوهاج" يطالب بإنشاء مخبز مليوني

"شباب سوهاج" يطالب بإنشاء مخبز مليوني

رضوان الشريف 21 يناير 2014 10:24

طالب اتحاد شباب سوهاج اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بإنشاء مخبز مليوني لخدمة المواطنين بالمحافظة.

 

وقال عدد من أعضاء الاتحاد خلال لقائهم بمحافظ سوهاج اليوم: إن توجه الاتحاد خدمي تنموي يهدف لخدمة أبناء سوهاج في الداخل والخارج وليس له أي توجهات دينية أو سياسية.

 

وأضاف أعضاء الاتحاد أن المناطق الصناعية بسوهاج بحاجه إلى مرافق وزيادة الاهتمام بها وخاصة صناعة الأثاث بمدينة طهطا بالإضافة إلى حاجة المحافظة لإنشاء جامعة للأزهر لتوفر الوقت والجهد في الانتقالات وخاصة الطالبات.

 

ودعا الاتحاد إلى إقامة مؤتمر للمستثمرين ورجال الأعمال من القاهرة والدول العربية خاصة الذين لهم أصول سوهاجية لعرض فرص الاستثمار بالمحافظة لتوفر العديد من فرص العمل.

 

من جانبه رحب المحافظ بوفد اتحاد شباب سوهاج مؤكدًا على دعمه وتعاونه الكامل مع جميع الاتحادات والهيئات التي تخدم الوطن في المقام الأول.

 

وقال المحافظ أنه تم توقيع بروتوكول مع وزارة الصناعة لدعم مرافق جميع المناطق الصناعية بسوهاج بقيمة 450 مليون جنيه وتم تخصيص مبلغ 50 مليون جنيه لدعم مجمع الأثاث بطهطا.

 

وأضاف أن الأزهر وافق على إقامة وإنشاء عدد ثلاث كليات جديدة كنواة لإنشاء جامعة للأزهر بحي الكوثر بسوهاج وهي كليات التربية والصيدلة والدراسات الإسلامية لتوفر على الطالبات الاغتراب والسفر خارج المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان