رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"العلميين" تسجل أعضائها فى مشروع الرعاية الصحية المتطورة

العلميين تسجل أعضائها فى مشروع الرعاية الصحية المتطورة

أخبار مصر

الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين

"العلميين" تسجل أعضائها فى مشروع الرعاية الصحية المتطورة

محمودعبدالعزيز 20 يناير 2014 11:48

 صرح الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين، أن النقابة فتحت منذ بداية شهر يناير الحالى باب تسجيل أعضائها فى مشروع الرعاية الصحية المتطورة للعلميين، وأسرهم، والذى تتحمل فيه النقابة نسبة 50 % من قيمة فاتورة العلاج فى كبرى مستشفيات مصر.

وقال فهمي، فى تصريح له اليوم، التزام النقابة بدورها فى توفير المظلة الطبية لأعضائها، وأسرهم، والتى تشمل الخدمات العلاجية، وخدمات العناية المركزة، والجراحات.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد مؤمن المشرف العام، على المشروع الطبى بالنقابة، إنه تم عمل نوعين من الاشتراك فى المشروع العلاجى، لكى يلائم جميع الأعضاء من حيث التكاليف، أو الخدمات.

ولفت إلى أنه بدأ العمل بالكارت الفضى لأول مرة هذا العام منذ بداية شهر يناير الحالى، وأن قيمة الاشتراك فيه تبلغ 95 جنيها لكل أفراد الأسرة.

 وأشار إن العضو المشارك فى الكارت الفضى سيستفيد بنسبة الخصم المحددة مع الجهاتذات التعاقدات الخاصة الموضحة بدليل أعد خصيصا لذلك.

وذكر أنه سيتم تسليم كل مشترك فى مشروع العلاج بالنقابة بشقيه الفضى والذهبى 5 كوبونات للعضو و5 آخرين لكل من الوالد والوالدة عند اشتراكهم، مشيرا إلى أنه تم هذا العام إضافة إمكانية اشتراك الزوج من غير العلميين إلى العضوة المشتركة فى المشروع بنفس نسبة الخصم وهى50 %.

 

نقابة العلميين تناقش تداعيات سد النهضة الإثيوبي

طُلبة: مصر غنية بالعلماء المبدعين

"المهن الطبية": حافز الصحة ليس بديلاً للكادر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان