رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة الإدارية: شكاوى حول مقرات لجان الوافدين بالمحافظات

النيابة الإدارية: شكاوى حول مقرات لجان الوافدين بالمحافظات

أخبار مصر

النيابة الإدارية

النيابة الإدارية: شكاوى حول مقرات لجان الوافدين بالمحافظات

عبده محمد 14 يناير 2014 15:42

قال المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية، إن غرفة عمليات النادى تلقت استفسارات عديدة من الناخبين المغتربين للاستفسار عن مقرات لجان الوافدين بالمحافظات المختلفة, وشكاوى عديدة من الناخبين المغتربين لعدم قدرتهم على معرفة عناوين مقرات لجان الوافدين بالمحافظات المختلفة وقلة أعداد تلك اللجان.

 

وناشدت الغرفة وسائل الإعلام المختلفة، توعية الناخبين المغتربين بمقرات لجان الوافدين وعناوينها بالمحافظات المختلفة، ضمانًا للمشاركة الشعبية وحفاظًا على إرادة الناخبين.

 

وأضاف جلال، أنه توجه أكثر من 3000 عضو بهيئة النيابة الإدارية صباح اليوم إلى مقرات اللجان العامة والفرعية المختلفة بمحافظات الجمهورية، لأداء واجبهم الوطني في الإشراف على أعمال الدستور.

 

وقد تم الاستعانة بأعداد كبيرة من أعضاء النيابة الإدارية قبل ساعات من بداية أعمال التصويت لسد عجز الإشراف القضائي ببعض محافظات "أسوان والأقصر وقنا والمنيا والشرقية والدقهلية"، وقامت القوات المسلحة بمهمة نقل السادة الأعضاء إلى المحافظات النائية.

 

وبدأ قضاة النيابة الإدارية فور وصولهم إلى مقرات اللجان الفرعية المختلفة من التأكد من صلاحية الأماكن المعينة كمقرات انتخابية، للتأكد من صلاحيتها والحالة الأمنية خارج محيط تلك اللجان.

 

وتم دعوة الناخبين للإدلاء بصوتهم في أعمال الاستفتاء في تمام الساعة 9 صباحًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان