رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"العمال": لابد من برلمان وحكومة قوية بالتوازي مع الدستور

العمال: لابد من برلمان وحكومة قوية بالتوازي مع الدستور

أخبار مصر

عبدالفتاح إبراهيم رئيس اتحاد العمال

"العمال": لابد من برلمان وحكومة قوية بالتوازي مع الدستور

يوسف إبراهيم 14 يناير 2014 13:57

قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إنه صوت بنعم على مشروع الدستور من أجل استقرار مصر ودعم خريطة الطريق.

وجدد عبد الفتاح إبراهيم فى تصريح له اليوم عقب إدلائه بصوته فى الاستفتاء على الدستور فى مدرسة روض الفرج الإعدادية، نداءه إلى الشعب المصرى بكافة طوائفه وفئاته للتواجد والنزول بالملايين إلى صناديق الاقتراع للتصويت بنعم على الدستور وخارطة الطريق، معربا عن ثقته فى أن عمال مصر سوف يلبون نداء الوطن ويقومون بهذه المهمة الوطنية التى تعتبر الخطوة الأولى فى خارطة الطريق.

 

كما تحدث رئيس اتحاد العمال عقب الإدلاء بصوته مع بعض المواطنين المشاركين فى الاستفتاء، شارحا لهم مواد الدستور التى تحقق العدالة للمواطنين، موضحا أن هذا الدستور لو تزامن معه برلمان قوى ووطنى وحكومة وطنية سيكون من أفضل الدساتير فى العالم.

 

وأكد أن التصويت بنعم يعنى دعم خارطة الطريق والاستقرار ومواجهة الإرهاب، مجددا إدانته الشديدة للعملية الإرهابية التى استهدفت مجموعة من قيادات الاتحاد وقامت باختطافهم أثناء توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للتحضير لمؤتمر دعم الدستور.

 

وشدد على أن هذه العملية الإرهابية تؤكد على الدور القوى والتواجد الفعال لاتحاد عمال مصر بين قواعده وأعضائه البالغين 6 ملايين عامل، مؤكدا تعهده بأن يلتزم الاتحاد بحقوق عمال مصر وأن يكون محاميا شرعيا حقيقا لجميع عمال مصر.

 

وأوضح إبراهيم أن الاتحاد يعيش خلال هذين اليومين فى حالة طوارئ، وأن النقابات العامة والاتحادات المحلية وكافة اللجان النقابية متواجدة الآن وسط العمال وفى المصانع والشركات للحشد بالتصويت بنعم على الدستور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان