رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيزة تستعد للاستفتاء بمولدات كهرباء

الجيزة تستعد للاستفتاء بمولدات كهرباء

أخبار مصر

الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيرة

الجيزة تستعد للاستفتاء بمولدات كهرباء

كريم أبو زيد 13 يناير 2014 14:11

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيرة، إنه تم وضع اللمسات النهائية للاستفتاء على الدستور المقرر إجراؤه غدا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك 3 غرف عمليات رئيسية لمتابعة سير الاستفتاء وبالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية.

 

وأضاف محافظ الجيزة خلال لقائه مع قناة "سي بي سي أكسترا" اليوم الاثنين، أنه تم مراجعة كل الشوارع المؤدية للمراكز الانتخابية للتأكد من نظافتها وإزالة العبارات والملصقات المسيئة للذوق العام.

 

وأوضح أنه تمت مراجعة كل المراكز الانتخابية والتأكد من وجود مولدات كهرباء إضافية ووجود سيارات إسعاف بالقرب من المراكز الانتخابية وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات. 

 

وتابع: "اتخذنا كافة الإجراءات لمنع حدوث أي حالات شغب من جانب الخارجين عن القانون، مشيرًا إلى قيام قوات الجيش والشرطة بتأمين كافة اللجان في محافظة الجيزة خاصة في الأماكن التي يعتقد أنها بؤر للمشكلات خلال الفترة الماضية".

 

يذكر أن محافظة الجيزة بها 548 مركزًا انتخابيًا مقيد بها 5.2 مليون ناخب لهم حق التصويت، وهناك 10 لجان لتصويت الوافدين من خارج القاهرة الكبرى.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=5PJZOM_Oba8

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان