رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عمال النقل البري يطالبون السيسي بإعلان ترشحه للرئاسة

عمال النقل البري يطالبون السيسي بإعلان ترشحه للرئاسة

أخبار مصر

جبالى المراغى رئيس نقابة عمال النقل البرى

في مؤتمر ضم الآلاف بالدقهلية..

عمال النقل البري يطالبون السيسي بإعلان ترشحه للرئاسة

يوسف إبراهيم 13 يناير 2014 11:33

دعا عمال النقل البري والسائقون الفريق أول عبد الفتاح السيسي إلى إعلان ترشحه للرئاسة للعبور بمصر من المرحلة الحالية وذلك عقب انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

ووجه جبالي المراغي، رئيس نقابة عمال النقل البري، كافة العمال في قطاع النقل البري وفي القطاعات العمالية الأخرى إلى التوجه للصناديق للتصويت بنعم على الدستور من أجل تحقيق خارطة الطريق ومواجهة الجماعات الإرهابية.

 

وقال المراغي خلال مؤتمر حاشد في مدينة المنصورة ضم آلاف العمال من نقابة النقل البري والسائقين إن مصر سوف تشهد بعد يومي الثلاثاء والأربعاء أول مولود في خارطة الطريق وهو الدستور لتجرى بعده الانتخابات البرلمانية والرئاسية ويتم بناء مؤسسات الدولة المختلفة.

 

وأضاف: شاهدنا على مدار الفترة الماضية بعد الاعتراضات من قبل نقابيين على مسودة الدستور الجديد بسبب الغاء نسبة 50% عمال وفلاحين فى المجالس النيابية لكن هذا الإجراء لن يكون نهاية المطاف لعمال مصر لأننا قادرون على أن نحصل على الأغلبية إن أردنا في البرلمان من خلال التواصل مع الجماهير والعاملين في كافة قطاعات العمل ونحن بالفعل لم نكن نستفيد من هذه النسبة لكنها كانت لرجال الأعمال وأصحاب السلطة والنفوذ.

 

وأوضح أن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، أكد أكثر من مرة حرصه على مصالح العمال وأنه سيراعى حقوهم في البرلمان القادم وكلنا ثقة فى ان الدولة المصرية لن تضيع حقوق العمال لأن عمال  مصر والنقل البري بوجه خاص وضعوا مصلحة مصر أولا في الاعتبار وسيقولون نعم للدستور.

 

كما أشار إلى أنه رغم  ما تشهده مصر حاليا من محاولات جماعات متطرفة وجماعة الإخوان الإرهابية زعزعة الأمن والاستقرار إلا أن هذه المحاولات الفاشلة لن تنجح لان مصر باقية وهم زائلون ومنتهون إلى غير رجعة  كما أن الدولة المصرية أقوى من أي جماعة أو كيان مهما حاولت هذه الجماعات استخدام القوة والعنف في مواجهة الدولة والشعب المصري.

 

وانتقد العمل الإرهابي الذي قامت به جماعات متطرفة بخطف ثلاثة من النقابيين ووكيل وزارة القوى العاملة والهجرة اثناء توجههم لإقامة مؤتمر فى شرم الشيخ منذ عدة ايام عن التعديلات الدستورية مؤكدا انهم سيعودون باذن الله سالمين إلى ذويهم.

 

وأضاف: ونحن هنا نقول لك يا سيادة الفريق السيسي لم يعد أمامك خيار آخر سوى الترشح للرئاسة من اجل تقدم هذا البلد لان الشعب المصري أمرك بذلك وعمال النقل البرى في كل مكان يطالبونك بالترشح فافعلها من اجل مصر وأعلن ترشحك.

 

وتباع: بشائر الخير هلت من تصويت المصريين فى الخارج على الاستفتاء التي تجاوزت نسب التصويت بنعم فى معظم الدول طبقا للمؤشرات حتى الآن  90  و95 % ليثبتوا للعالم كله أن المصريين اصبحوا اكثر وعيا وحرصا على بلدهم مصر.

 

 شهد المؤتمر هتافات "نعم للدستور.. يسقط الإرهاب.. تحيا مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان