رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عمال النقل البري يحشدون لتأييد الدستور

عمال النقل البري يحشدون لتأييد الدستور

أخبار مصر

جبالى المراغى رئيس نقابة النقل البرى

عمال النقل البري يحشدون لتأييد الدستور

يوسف إبراهيم 12 يناير 2014 14:19

قرر السائقون وعمال نقابة النقل البري برئاسة جبالي المراغي عقد مؤتمر حاشد لتأييد الدستور والتصويت بنعم في الاستفتاء، وذلك غدًا الاثنين في محافظة الدقهلية  قبل بدء عملية التصويت بـ 24 ساعة.

 

وقال جبالي المراغي، رئيس نقابة عمال النقل البري، والأمين العام للاتحاد العربي للنقل، في تصريحات صحفية إن عمال النقل والسائقين اختاروا مدينة المنصورة للتأكيد على مواجهة الإرهاب وأن الشعب المصري لن يخشى النزول يوم الاستفتاء خاصة أن هذه المدينة شهدت أكبر حادث إرهابي بتفجير مديرية الأمن منذ عدة أيام.

وأوضح أن سبب اختيار المنصورة أيضًا يرجع إلى رغبة العمال في تأييدهم للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب والتنديد بالهجوم الإرهابي الذي تعرضت للتفجير، مؤكدًا أن كل هذه الأحداث لن تنجح في زعزعة الاستقرار في مصر وأن الشعب المصري أصبح على دراية بكل هذه المؤامرات.

وأشار إلى أن النقابة وجهت الدعوة إلى جميع الوزراء لحضور المؤتمر بجانب أنه من المقرر حضور محافظ الدقهلية اللواء عمر الشوادفي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية في المحافظة، حيث سيعقد المؤتمر في محافظة الدقهلية أمام نادي المنصورة لتأييد الدستور ولتأييد القوات المسلحة وقوات الشرطة ولتأييد خارطة الطريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان