رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ندوة "مصرية – إماراتية" حول الوقف

ندوة مصرية – إماراتية حول الوقف

أخبار مصر

محمد مختار جمعة مع رئيس هيئة الوقف الاماراتي

ندوة "مصرية – إماراتية" حول الوقف

محمد أبو المجد – مصر العربية: 12 يناير 2014 11:56

في أول تعاون رسمي بين وزارة الأوقاف المصرية وهيئة الأوقاف الإماراتية، يستضيف المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، اليوم الأحد، ندوة بعنوان "الوقف ودوره في التنمية".

وقالت وزارة الأوقاف، فى بيان أصدرته اليوم "إن الندوة تعد توثيقا لأواصر الصداقة والأخوة الإسلامية بين مصر ودولة الإمارات الشقيقة وتأكيدًا على دور وزارة الأوقاف المصرية في نشر تعاليم الدين الوسطي السمح لتبصير المسلمين بأمور دينهم فى الداخل والخارج، وعنايتنا باستثمار أموال الوقف وحسن توظيفها فيما وقفت له".

ومن المقرر أن يشارك في الندوة التي يديرها الدكتور أحمد على عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، كل من الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية - والدكتور حمدان بين مسلم بن مكتوم بن راشد المزروعى، رئيس هيئة الشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات، والدكتور شوقى إبراهيم علام، مفتى الديار المصرية، والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر.

يذكر أن وزير الأوقاف قد سارع باستقبال رئيس هيئة الأوقاف الإماراتي بمطار القاهرة، وعقد معه لقاء عبر فيه جمعة عن "امتنانه" بالعلاقات الحميمة بين الحكومة المصرية والإماراتية، لا سيما بعد 30 يونيو الماضي.

 

 

موضوعات ذات صلة:

أوقاف الأزهر.. "وجع كل ساعة"

قافلة من الأزهر والأوقاف لمواجهة "الإرهاب"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان