رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بدء امتحانات الإعدادية بالقاهرة فى حراسة الجيش

بدء امتحانات الإعدادية بالقاهرة فى حراسة الجيش

ياسين جودة 12 يناير 2014 11:14

 

بدأت امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بمدارس القاهرة اليوم، فى ظل تواجد أمنى مكثف، عن طريق دوريات شرطية خصصت لتأمين اللجان والطلاب، وقوات الجيش التى تسلمت المدارس التى ستشهد عملية الاستفتاء على الدستور.

 

وتفقد الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، عددا من المدارس، موضحا أنه كان هناك قلق من أولياء الأمور قبل بدء الامتحانات، خشية تعرض أبنائهم لأذى أو مضايقات تهدف لمنع الامتحانات أو إرهاب المواطنين، وهو ما استعدت له المحافظة جيدا عن طريق التنسيق مع قوات الأمن، التى تنظم دوريات مستمرة على المدارس التى تشهد امتحانات، وتم التنبيه على الطلاب بعد الوقوف أمام المدارس قبل وبعد الامتحان، وأن يلتزموا التواجد داخل مدارسهم، كما تم تخصيص أمن داخلى من عمال المدارس، لمتابعة الحالة من الداخل.

وأضاف السعيد، أن عملية الامتحانات للمرحلة الابتدائية مرت على أكمل وجه، وتم تأمين المدارس، وجار تأمين كنترولات التصحيح، وهو ما سيتكرر فى امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أن قوات الجيش ساهمت فى تأمين امتحانات أمس، بعد تسلمها للمدارس التى ستشهد عملية التصويت على الدستور.

من جانبهم عبر أولياء الأمور، الذين حضر بعضهم وانتظروا أبناءهم لحين خروجهم من الامتحان، عن اطمئنانهم بسبب التواجد الأمنى بمحيط المدارس.

اقرأ أيضا:

اليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة 

فوارغ "الحنة" تثير ذعر طلاب مدرسة بدمياط 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان