رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رفع 4 جمعيات من كشوف تجميد أرصدة "الإخوان"

رفع 4 جمعيات من كشوف تجميد أرصدة الإخوان

أخبار مصر

الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن

رفع 4 جمعيات من كشوف تجميد أرصدة "الإخوان"

كتبت : ايمان عبد القادر 09 يناير 2014 17:16

أعلن الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعي أن لجنة حصر وإدارة أموال الأخوان والمنفذة لحكم القضاء المستعجل بحظر تنظيم الإخوان خاطبت وزارة التضامن برفع 4 جمعيات من كشوف الجمعيات المتحفظ عليها في ضوء إعادة فحص هذه الجمعيات من قبل اللجنة .

وقال الوزير في تصريحات صحفية اليوم، إن الجمعيات الأربعة هى: " جمعية لمسة أمل، وجوهرة الحمد، والجمعية الإسلامية للمساعدات الاجتماعية، ومؤسسة بنك الطعام".

 

من جهة أخرى، صرح تامر جمعة مساعد وزير التضامن الاجتماعى لشئون الجمعيات أن الوزارة خاطبت اللجنة العليا للإنتخابات بعدم ممانعتها من إضافة  5 جمعيات إلى قائمة الجمعيات التي ليس للوزارة مانع من إشرافها على الاستفتاء وذلك بعد تقدم هذه الجمعيات بتظلم لوزارة التضامن وإعادة فحص أوراقها وموقفها المالي والإداري .

 

وقال جمعة: إن الجمعيات هي جمعية صوت مصر القديمة بالقاهرة و جمعية السادات للرعاية والتنمية الاجتماعية ومؤسسة ابني مصر لتنمية المجتمع والتدريب بسوهاج و  الجمعية المصرية للتوعية والتنمية الشاملة بحي غرب شبرا الخيمة و جمعية المستقبل السامى للتنمية بالجيزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان