رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عمال النسيج يحتشدون لدعم خارطة الطريق والاستفتاء بنعم للدستور

عمال النسيج يحتشدون لدعم خارطة الطريق والاستفتاء بنعم للدستور

أخبار مصر

عبدالفتاح إبراهيم رئيس اتحاد العمال

عمال النسيج يحتشدون لدعم خارطة الطريق والاستفتاء بنعم للدستور

يوسف إبراهيم 09 يناير 2014 14:09

قرر عبد الفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن يكون مؤتمر الجمعية العمومية لنقابة النسيج يوم السبت المقبل مظاهرة وطنية لتأييد خارطة الطريق وحشد العمال للاستفتاء  بنعم على الدستور يومي 14 و 15 يناير الحالي.

 

وجه رئيس الاتحاد الدعوة لعدد من السياسيين للمشاركة في المؤتمر ومن بينهم المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق ومصطفى بكرى المتحدث الرسمي باسم جبهة مصر بلدي، مشيرًا إلى أن التنظيم النقابي سيواصل مؤتمراته وندواته لحشد التجمعات العمالية بالمحافظات.

 

وأكد أن عمال مصر بحسهم الوطني سوف يصوتون بنعم من أجل التنمية والاستقرار والعدالة الاجتماعية التي ينادون بها وهي الهدف والملاذ الذي يسعون إليها.

 

أضاف رئيس الاتحاد أن العمومية سوف تتناول مناقشة أوجاع صناعة النسيج مؤكدا أنه في انتظار انتهاء بيت الخبرة التي رهنت إليه الحكومة مهام التطوير لهذا القطاع لافتا إلى أن الحكومة رصدت 6 مليار جنيه بشأن ذلك.

 

كما يشهد وزراء الزراعة والري والتخطيط والطيران مؤتمر عمال النقابة العامة لعمال الزراعة برئاسة محمد سالم والذى يحمل عنوان " في حب مصر " لتأييد خارطة الطريق وحشد العمال للتصويت بنعم للدستور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان