رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. أمن الإسكندرية: مرسي لم يبدِ اعتراضًا على نقله لأكاديمية الشرطة

فيديو.. أمن الإسكندرية: مرسي لم يبدِ اعتراضًا على نقله لأكاديمية الشرطة

أخبار مصر

محاكمة مرسي-ارشيف

فيديو.. أمن الإسكندرية: مرسي لم يبدِ اعتراضًا على نقله لأكاديمية الشرطة

أحمد علاء 08 يناير 2014 19:40

قال اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، مدير الأمن، إن الأجهزة الأمينة أعدت كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي، و14 قياديًا بجماعة الإخوان المسلمين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث الاتحادية".

 

 

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أكد عز الدين أن "الشبُّورة المائية" تسببت وحدها في تعذر نقل الرئيس المعزول من سجن برج العرب إلى مقر أكاديمية الشرطة، حيث وجد قائد الطائرة صعوبة في التحرك في هذه الأحوال الجوية.

 

 وشدد على أن مرسي لم يبدِ اعتراضًا على نقله لأكاديمية الشرطة.

 

ولفت عز الدين إلى أن المنطقة المحيطة بسجن برج العرب لم تشهد صباح اليوم ما يعيق نقل الرئيس المعزول، في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة من قبل قوات الأمن؛ حيث أشار إلى أن التأمين تم بالتنسيق مع القوات المسلحة، نافيًا أن يكون سببًا سياسيًا أو أمنيًا وراء تعذر نقل مرسي، واصفًا هذه الأنباء بـ "الشائعات والبلبلة".

 

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، كانت قد قررت صباح اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي، و14 قياديًا بجماعة الإخوان المسلمين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث الاتحادية"، إلى جلسة الأول من فبراير المقبل، لتعذر نقل مرسي من محبسه، بداعي سوء الأحوال الجوية، بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=EpcwyEKXojw

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان