رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. أحياء "قيادات" الفيوم تعاني من مياه المجاري

بالصور.. أحياء "قيادات" الفيوم تعاني من مياه المجاري

ريم عادل 08 يناير 2014 12:03

أغرقت مياه الصرف الصحي عددًا من أحياء الفيوم من بينها عدة أحياء راقية وسط غياب تام للمحافظ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بل وصلت المياه إلى محاصرة بعض المدارس.

 

أكد أحمد عادل، أحد سكان قحافة أن مياه المجاري حاصرت مدخل الحي منذ خمسة أيام وبالرغم من اتصالنا عدة مرات بغرفة الطوارئ بشبكة الصرف الصحي إلا أنهم لم يردوا على الهاتف وبعد عشرات المرات ردوا واكتفوا بإرسال عامل فشل في إيجاد أي حل للأزمة. مشيرًا إلى أن المياه ما زالت تعوق الحركة وتنشر الروائح الكريهة.

 

وأضاف تكرر نفس المشهد منذ أكثر من شهرين وحتى الآن بحي الحادقة أمام مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية والتي تحاصرها مياه المجاري منذ شهرين مع فشل المسئولين في إيجاد أي حل لهذه المياه التي لا يخلو منها حي من أحياء الفيوم حتى حي لطف الله الذي يسكن فيه معظم قيادات المحافظة غمرت مياه المجاري أجزاء كبيرة منه ونفس الأمر بحي الصوفي ومنطقة الساحة.

 

ويوضح أسامة محمد أحد المتضررين من المجاري أن المسئولين يتجاهلون الموضوع وكأنهم لا يرون المعاناة التي نعيشها والكفيلة بإقالة حكومة بأكملها، مستغربًا انشغال المحافظ بحضور الحفلات وتركه المواطنين يغرقون في وحل المجاري مطالبًا الحكومة بأن تقوم بواجبها تجاه المواطنين أو ترحل غير مأسوف عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان