رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جهود أمنية مكثفة لتحرير القيادات العمالية المختطفين

جهود أمنية مكثفة لتحرير القيادات العمالية المختطفين

أخبار مصر

كمال أبو عيطة، وزير القوي العاملة والهجرة

جهود أمنية مكثفة لتحرير القيادات العمالية المختطفين

كتب- كريم عبد المعين 07 يناير 2014 23:16

قال مسؤول مصري، إن 4 قيادات عمالية تم "اختطافهم" أثناء توجههم لحضور مؤتمر عمالي كبير بجنوب سيناء (شرق) للحشد بالتصويت بنعم في الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل المقرر منتصف الشهر الجاري.

 

وفي تصريحات لوكالة الأناضول، أضاف أحمد عودة، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء، شرقي مصر، أن "المختطفين الأربعة هم رئيس النقابة العامة للسياحة محمود محمدى والأمين العام للنقابة ممدوح رياض ووكيل النقابة محمد الجندى ووكيل وزارة القوى العاملة بمنطقة عيون موسى (بجنوب سيناء)"، مشيرا إلى أن المؤتمر من المقرر عقده بعد غد الخميس.

 

فيما تكثف وزارة الداخلية جهودها لإنقاذهم، وتمشط قوات الأمن منطقة عيون موسى والمناطق المجاور فضلا عن إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة في المنطقة لتضييق الخناق على الخاطفين.

 

أكد اللواء خليل حرب مدير أمن السويس أن القوات المشتركة من الجيش الثالث الميداني ومديرية أمن السويس تقوم حالياً بتمشيط جميع مناطق عيون موسي والدروب الجبلية للبحث عن قيادات إتحاد العمال.

 

وقالت مصادر أمنية  ان القوات الأمنية عثرت علي سيارة المخطوفين بطريق عيون موسي بعد نفق الشهيد أحمد حمدي بدون أحد .

 

وأكدت مصادر أمنية أن جماعة "أنصار بين المقدس" أعلنت اختطافهم للقيادات بالضفة الغربية لقناة السويس بالقرب من عيون موسي، فيما استبعدت المصادر الأمنية قيام جماعة أنصار بيت المقدس بعبورهم نفق الشهيد أحمد حمدي، موضحة أن النفق مؤمن بشكل كامل وتقوم القوات الأمنية المكلفة بتأمينه بالكشف عن هوية جميع العابرين من وإلى سيناء فضلاً عن استخدامهم أجهزة حاسبات متطورة في تحديد هوية العابرين، كما تقوم القوات باستخدام أجهزة ألفا المتطورة في الكشف عن المواد المتفجرة والكلاب البوليسية في الكشف عن المواد المخدرة .

 

وكشفت المصادر أن قيادات أمنية تقوم حالياً بالتواصل مع شيوخ القبائل في جنوب سيناء والطريق الدولي بشرم الشيخ لمنع دخول الخاطفين من "أنصار بيت المقدس" إلى أي منطقة والإرشاد عن معلومات حتى يتم تحرير المخطوفين والقبض علي الخاطفين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان