رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"أطباء سوهاج": غدًا إضراب بجميع المستشفيات

"أطباء سوهاج": غدًا إضراب بجميع المستشفيات

رضوان الشريف 07 يناير 2014 20:26

أعلن الدكتور أحمد فوزي، نقيب الأطباء بسوهاج، أن النقابة الفرعية للأطباء بسوهاج مستمرة في تضامنها مع قرار نقابة الأطباء بعمل يوم إضراب من كل أسبوع والذي بدأ في الأول من يناير الجاري وأن غدًا 8 يناير هو ثاني يومٍ في مرحلة الإضراب.

 

وأوضح أن المعني بعملية الإضراب هي العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية دون المستشفى الجامعي أو العسكري، مع العلم أن أقسام الاستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي والنساء والتوليد سوف تعمل بكامل طاقتها في يوم الإضراب، وتم التنبيه على كافة الأطباء بالتواجد بالعمل في ذلك اليوم وعدم الغياب.

 

وأكد الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج على مديري المستشفيات بضرورة التأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، مشيرًا إلى أن المحافظ يدعم القطاع الطبي بالمحافظة دعمًا غير محدود، مؤكدًا على رفع مطالب الأطباء والصيادلة وكافة العاملين بالمهن الطبية إلى وزارة الصحة.

 

وناشد جميع الأطباء في حالة وجود أي تعدٍ على الأطباء بالمستشفيات بأن يكون إبلاغ الأجهزة الأمنية عن طريق المستشفى ويتم عمل المحضر داخل المستشفى دون انتقال الطبيب إلى قسم الشرطة، حفاظًا على حقوق الأطباء، وذلك وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع وزير الداخلية على ذلك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان