رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غدًا.. طوارئ بالأقصر استعدادًا لإضراب الأطباء

غدًا.. طوارئ بالأقصر استعدادًا لإضراب الأطباء

أخبار مصر

محافظة الاقصر

غدًا.. طوارئ بالأقصر استعدادًا لإضراب الأطباء

هدى الدالي 07 يناير 2014 16:28

أعلن أطباء مستشفيات الأقصر عن استعدادهم  لتكملة الإضراب الجزئي للأطباء والصيادلة ، غداً الأربعاء 8 يناير، وذلك عن طريق إعداد خطة طوارئ شاملة لتأمين استمرار تقديم الخدمة الطبية وعدم تأثرها أثناء الإضراب.

 

وكان الدكتور أحمد حمزة، نقيب أطباء الأقصر، قد أشار في تصريحات سابقة، إلى أن الإضراب لا يشمل خدمات الطوارئ بمرافقها من معامل وأقسام أشعة والعمليات الطارئة والغسيل الكلوي والحضانات والرعايات والحالات الحرجة والحميات والإسعاف، وأي خدمة طبية عاجلة؛ ولا على التطعيمات أو استخراج شهادات الوفاة والميلاد.

 

 فيما أعلن الدكتور أبو النجا الحجاجي، مدير مرفق الإسعاف بالأقصر، أنه تم وقف جميع أنواع الإجازات لجميع العاملين بمرافق الإسعاف والتأكد من حالة السيارات وتوافر جميع مستلزمات الإسعاف.

 

تأتي تلك الإجراءات المشددة بالتزامن مع محاكمة الرئيس المعزول، غدًا الأربعاء، إلى جانب قيام مديرية الصحة بالمحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومنع الإجازات بداية من عيد الميلاد المجيد أمس، وحتى الانتهاء من الاستفتاء على الدستور.

 

كان الأطباء قد دخلوا فى الأول من يناير الجارى فى إضراب جزئى كمرحلة أولى، على أن تبدأ المرحلة الثانية من الإضراب غدًا الأربعاء، للمطالبة بتطبيق مشروع قانون كادر المهن الطبية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان