رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"عمال مصر" يتهم رئيس الاتحاد القومي بانتحال شخصيته

عمال مصر يتهم رئيس الاتحاد القومي بانتحال شخصيته

أخبار مصر

عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام

"عمال مصر" يتهم رئيس الاتحاد القومي بانتحال شخصيته

سهام شريف 07 يناير 2014 11:39

اتهم مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أحمد خيري رئيس اتحاد عمال مصر القومي والذي يضم في عضويته ١٦٦ عضوًا، بانتحال صفه رئيس الاتحاد العام لتنظيم مؤتمر جماهيري بمحافظة الشرقية.

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام: إن نقابات الشرقية فوجئت بقيام خيري بانتحال صفة رئيس الاتحاد لتسهيل مهمته في عقد مؤتمر عمالي جماهيري وحشد عمال من المحافظة صباح اليوم، موضحًا أن المسئولين التنفيذيين اتصلوا برئيس الاتحاد الشرعي بالمحافظة والتابع للاتحاد العام لنقابات عمال مصر وكشفوا له عن الأمر.

 

وأضاف رئيس الاتحاد، عبر تصريح صحفي اليوم، أنه أعلن عبر مؤتمر صحفي أنه سيستقيل إذا نجحت النقابات المستقلة في عقد مؤتمر يحضره 200 شخص، مضيفًا: "إلا أنه انفضح وكشف لنا مرة أخرى عن الوجه القبيح والضعيف والمشوه للنقابات المستقلة التي لا تحظى بأي تواجد في الشارع، وإنما هي نقابات الفيس بوك والتويتر فقط".

 

وعلق إبراهيم على هذه الواقعة قائلاً: إن هذا يدل على قوة اتحاد عمال مصر الذي يحشد الآلاف من العمال في مؤتمرات بالمحافظات ومواقع العمل حتى تتحول إلى شجرة مثمرة يحاول البعض رميها بالطوب ليأكل منها العجزة. على حد قوله.

 

اقرأ أيضًا

مؤتمر لاتحاد عمال مصر لدعم خارطة الطريق

اتحاد عمال بورسعيد يدعو لترشيح السيسي رئيسا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان