رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ كفر الشيخ: أسف.. نسيت ثورة 25 يناير

محافظ كفر الشيخ: أسف.. نسيت ثورة 25 يناير

أخبار مصر

الاحتفال بعيد الميلاد

محافظ كفر الشيخ: أسف.. نسيت ثورة 25 يناير

محمد أحمد 07 يناير 2014 05:37

هتف أعضاء التيار الشعبي أمام كنيسة مار جرجس بدسوق عدد من الهتافات منها " يسقط الحزب الوطني ويسقط الفلول " أثناء مغادرة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الكنيسة احتجاجا على عدم ذكر المحافظ ثورة 25 يناير  ".

 

وكان المحافظ قد القي كلمة خلال القداس اشار فيها إلى  جميع الثورات المصرية ابتدأ من ثورة 19 قائلا:"أن المصريين متحدين علي مر العصور ولافرق بين مسلم ومسيحي ففي ثورات 1919و1952و30يونيو كانوا متحدين لافرق بين مسلم ومسيحي وطالب الجميع بالصلاة لمصر بأن يبارك الله فيها"وتجاهل ثورة 25 يناير وقال :" والله نسيت وأنا أسف لم أقصد فثورة 25يناير ثورة شارك فيها الشعب المصري".

 

وكان المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ  متواجدبكنيسة مار جرجس بمدينة دسوق ليقدم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بمشاركة القمص بطرس بطرس بطاروس وكيل مطرانية كفر والقوى الشعبية والتنفيذية.

 

ومن جانبه ،  أكد القمص بطرس بطرس بسطاروس وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط في كلمته "إننا  نمضي جميعا بثقه نحو الإستفتاء علي الدستور وأشعر أنه تحدي حقيقي لعبور لمستقبل أفضل و هذا الدستور الجديد يؤسس لدولة مدنيه حديثه الجميع فيها متساوون في الحقوق والواجبات ويضع القواعد لدولة المؤسسات وبعد الإستفتاء سينتخب الشعب المصري رئيسا له لبناء دوله عصريه".

 

وقال أهنيء المسلمين الأحباء بالمولد النبوي الشريف الذي يأتي الأسبوع القادم ونشكر الله الذي يعطنا تلك المناسبات لنلتقي سويا ونحتفل بها .وقال" نحن في الايام القادمه في حاجه أن نعيش علي أرض الوطن في سلام وأتعجب لما يحدث في الشارع المصري..تعالوا نطلب السلام لأنفسنا ونطلب أن يسود الحب والسلام بين الناس ..نطلب في هذا العيد أن ينجو العالم كله من العنف والإرهاب نريد عالم طيب القلب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان