رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مطالب بالإفراج عن نقيب الأطباء بالمنوفية

مطالب بالإفراج عن نقيب الأطباء بالمنوفية

المنوفية – أحمد عجور 06 يناير 2014 14:34

عقد مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية اجتماعًا طارئًا لبحث تداعيات إلقاء القبض على الدكتور عاطف حمادة، نقيب الأطباء بالمحافظة، لاتهامه بالإضرار بصحة المرضى وتحريض الأطباء وهيئة التمريض بمستشفيات المواساة على عدم العمل وهو ما نفته النقابة وطالبت بتحقيق عادل في التهم المنسوبة إليه.

 

وأوضح الدكتور أحمد ولاش، عضو مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية، أن سبب القبض على الدكتور عاطف، بالإضافة أنه نقيب الأطباء، إنه مدير لإدارة مستشفيات المواساة التي قامت الحكومة بتجميد أرصدتها فى البنوك ومع حلول نهاية الشهر طالب العاملين بصرف رواتبهم المسئول عنها وخاطب وزارة التضامن الاجتماعى لسماح له بصرف الرواتب من إيرادات المستشفيات.

 

وأشار ولاش إلى أن فرج إبراهيم، وكيل وزارة التضامن، رفض توجيه خطاب رسمي له بالموافقة على صرف الرواتب من إيرادات المستشفيات وأبلغه شفويا إلا أن النقيب اعترض وطلب خطابًا رسميًا "فقال له انتظر حتى يوم الخميس وتم إلقاء القبض عليه يومها من داخل عيادته".

 

وطالب مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية بالإفراج الفوري عنه والتحقق من أسباب القبض عليه وإجراء تحقيق عادل وشفاف فى الواقعة ومناشدة نقيب أطباء مصر بتولي مسئولية الدفاع والإفراج الفوري عنه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان