رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إضراب جزئي لأطباء الدقهلية الأربعاء

إضراب جزئي لأطباء الدقهلية الأربعاء

أخبار مصر

صورة أرشيفية

إضراب جزئي لأطباء الدقهلية الأربعاء

الدقهلية ــ هبة السقا 06 يناير 2014 14:16

دعت اليوم حركة "أطباء بلا حقوق" بمحافظة الدقهلية للدخول في إضراب جزئي عن العمل للمرة الثانية، الأربعاء المقبل، للمطالبة بإقرار كادر المهن الطبية.

  

وقال الدكتور خالد عبد الرحمن، القيادي بالحركة، إن الإضراب يهدف للمطالبة بإقرار كادر المهن الطبية الذي تم عرضه على مجلس الشورى في مايو 2012 وزيادة موازنة الصحة إلى المعدلات العالمية خلال 3 سنوات بالإضافة إلى تأمين حقيقي للمستشفيات.

 

وأعلنت الحركة أنها قامت بتكوين لجنة من عدد من الأطباء قاموا بزيارة المستشفيات التي لم تلتزم بالإضراب ومنها مستشفى دكرنس العام ومستشفى المنزلة ومستشفى ميت غمر ومستشفى شربين وسلموا مديري المستشفيات ورق الإضراب والبروتوكول لمشاركة الأطباء فى الإضراب.

  

من ناحية أخرى دعت نقابة الصيادلة جموع الصيادلة الحكوميين بنطاق المحافظة بالالتزام بقرار النقابة العامة لصيادلة مصر بالدخول في إضراب جزئي عن العمل الأربعاء المقبل للمطالبة بتطبيق الكادر.

 

وكانت النقابة العامة لصيادلة مصر قد عقدت جمعية عمومية طارئة يوم السبت 28 ديسمبر الماضي، دعت خلالها جموع الصيادلة الحكوميين إلى الدخول في إضراب جزئي عن العمل دون الاحتكاك بالمرضى عدا أقسام الطوارئ والحالات الحرجة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان