رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدينة "بلاط" بدون أطباء أو مستشفى

مدينة بلاط بدون أطباء أو مستشفى

أخبار مصر

خمس أطباء فقط يديرون مستشفى

مدينة "بلاط" بدون أطباء أو مستشفى

كتب محمد المصري 06 يناير 2014 05:10

يوجد بمركز بلاط بالوادي الجديد , ادارة صحية  و مستشفي مركزي بالاضافة  الي 8 وحدات صحية  بالقري التابعة لمركز ومدينة بلاط , وتكلفت هذه المنشآت ملايين الجنيهات حتي  تم  تشييد هذه الصروح الطبية ,وبالرغم من ذلك  الا أن معظم مواطني مركز بلاط  يقطعون مئات الكيلو مترات للعلاج في مستشفيات اسيوط .

 

يقول الدكتور صلاح عبدالله مدير ادارة بلاط الصحية , أنه لايوجد كوادر طبيه بادارة بلاط الصحية حيث أنه لا يوجد الا 5 اطباء  منهم 2 بمستشفي بلاط المركزي و3 أطباء يتناوبون العمل علي 8 وحدات صحية  بقري مركز بلاط , الأمر الذي ادي  الي   تذمر العديد من المواطنين لعدم وجود أطباء بتلك الوحدات .

ولفت الى أن مستشفي بلاط المركزي لا يوجد بها أي تخصصات طبية .

 

واوضح  ان المستشفي المركزي كانت وحدة صحية  وكل ما طرأ عليها من  تجديد هو  وضع لافته مكتوب عليها مستشفي بلاط المركزي  بدلاً من  وحدة بلاط الصحيه , وتفتقد لجميع الاجهزة  والبنيه الاساسية التي تؤهلها كمستشفي مركزي .

 

واوضح الدكتور صلاح  أنه يتلقي في اليوم العشرات من شكاوي المواطنين  والتي تفيد بانعدام  الخدمات الطبيه وخلو الوحدات من الاطباء  منذ اكثر من 8 سنوات وحتي الان .

 

    وطالب  مدير الادارة الصحية  وزيرة الصحة  بضرورة  عمل زيارة ميدانية للمحافظة والمرور علي مستشفي بلاط المركزي  والوحدات الصحية التابعه لها  حتي تري بنفسها مدي معاناة المواطنين  بمركز بلاط من تردي الخدمات الطبية   وخلو الوحدات  الصحية من الاطباء .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان