رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو ....عائلات بالبداري تسلم سلاحها لمدير أمن أسيوط

بالفيديو ....عائلات بالبداري تسلم سلاحها لمدير أمن أسيوط

أخبار مصر

تسليم السلاح - ارشيفية

بالفيديو ....عائلات بالبداري تسلم سلاحها لمدير أمن أسيوط

أسيوط – فاطمة علي 06 يناير 2014 04:41

فى استجابة سريعة للمباردة التى اطلقها اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط لتسليم السلاح من الاهالى ،قرر العشرات من افراد عائلات مركز البدارى باسيوط تسليم اسلحتهم  اليوم في تمام الساعه الحادية عشر صباحا.  

و قال "ابوضيف" لأهالي البداري ان ذلك هو الحل للقضاء على تجارة الاسلحة والقضاء على البؤر الاجرامية ببعض المراكز والحد من انتشار البلطجة والقضاء على الخصومات الثأرية .

واكد اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط انه سيتم استقبال الاهالى وتسلم الاسلحة منهم بمقر مدرية امن اسيوط صباح اليوم الاثنين وذلك فى بادرة هى الاولى من نوعها بمحافظة اسيوط ، مشيرا الى وعى الاهالى وادراكهم لخطورة انتشار الاسلحة بين الاهالى وما يترتب عليها من انتشار ظاهرة الثأر .

يأتى هذا على خلفية المبادرة التى اطلقها مدير الامن ومحافظ اسيوط عقب حضورهم الصلح الذى عقدته الأجهزة الامنية والتنفيذية بمحافظة اسيوط بمعاونة اللجان الشعبية ولجنة المصالحات ونجحت من إتمام مصالحة تاريخية بين عائلتى زليتم  والزوايدة بمركز البدارى  فيما تعد اقدم خصومة ثأرية بمحافظة اسيوط  حيث بدأت الخصومة منذ عام 1956 بسبب خلاف على قطعة ارض بين العائلتين استمر على أثرها الخلاف ونزيف الدم و راح ضحيتها أكثر من 20 من أبناء العائلتين.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=q7-31QSDIBc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان