رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق حملة "شارك في مجتمعك" بأسيوط غدا

انطلاق حملة شارك في مجتمعك بأسيوط غدا

أخبار مصر

محافظ أسيوط إبراهيم حماد

انطلاق حملة "شارك في مجتمعك" بأسيوط غدا

فاطمة علي 05 يناير 2014 18:32

تبدأ محافظة أسيوط غدًا الاثنين حملة توعية تحت عنوان "شارك في مجتمعك" بديوان عام المحافظة في الواحدة والنصف، وتهدف للمشاركة المجتمعية لبناء مصر ومناقشة جميع المشاكل بكافة القري والمراكز والعمل على وجود حلول لها، صرح بذلك اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.

 

وأضاف حماد أن الحملة ستستمر لعدة أيام وتشمل عقد عدة لقاءات مع مشايخ ورموز العائلات للاستماع إلى شكواهم وسيكون أول مركزين غدا، أبنوب والفتح.

 

ووجه محافظ أسيوط رسالة للجميع ولمن يشاركون مشاركة فعالة وحيوية، بأن لا يقتصر الدور على النقد بل المشاركة في الحلول، وأكد المحافظ على أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور مسئولية الجميع، لأننا نعيش على أرض واحدة وهذا هو وقت احتياج مصر، إلينا فدعوة للمشاركة من بناء مستقبل مبهر لبلدنا الحبيبة مصر.

 

وطمأن المحافظ المواطنين إلى أن الأمن يعمل بكامل قوته بالمحافظة، فابتعدوا عن المخاوف وشاركوا فى البناء دون خوف، مشيرا إلى أن هناك خطة تأمين، تم دراستها بمستوي حرفي عالٍ، لذلك أخرجوا لتصوتوا على الدستور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان