رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تثبيت 5052 معلمًا مساعدًا بالفيوم

تثبيت 5052 معلمًا مساعدًا بالفيوم

ريم عادل 05 يناير 2014 12:47

اعتمد محمود حسين أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الأحد، قرار لجنة شئون العاملين بالمديرية بتثبيت 5052 معلمًا مساعدًا من العاملين بتعليم الفيوم وممن حصلوا على عقد مميز منذ تاريخ 31/6/2011.

 

وكانت لجنة شئون العاملين برئاسة وكيل الوزارة قد اجتمعت لفحص إجراءات تثبيت المعلمين عقب موافقة وزارتي التعليم والمالية واعتماد محافظ الفيوم لقرار تثبيتهم.

 

ووافقت اللجنة على قرار تثبيتهم وأصدرت لهم أوامر تنفيذية لنقلهم من وظيفة معلم مساعد إلى وظيفة معلم وهو القرار الذى اعتمده وكيل الوزارة ووافق عليه.

 

ومن المتوقع أن يبدأ باقي المعلمين الحاصلين على عقد معلم مساعد بعد هذا التاريخ في إنهاء إجراءات أوراقهم تمهيدا لتعيينهم خلال الفترة المقبلة، ونقلهم إلى وظيفة معلمين بعد استكمال المدة القانونية وهى عامين متتاليين واستكمال إجراءات الوظيفة من الحصول على مؤهل تربوي وشهادة الرخصة الدولية في الحاسب الآلي.

 

من ناحية أخرى أعادت مديرية التربية والتعليم بالفيوم تشكيل لجنة اختيار القيادات مرة أخرى بعد خروج رئيس اللجنة محمود العمريطي، وكيل الوزارة السابق، على المعاش.

 

وكانت عدد من الشكاوى قد وصلت إلى المحافظة ضد اللجنة السابقة بسبب عدد من المخالفات وعلى أثرها قرر محافظ الفيوم إلغاء اللجنة وقراراتها وإعادة فتح باب التقديم مرة أخرى لمدة 10 أيام على أن تقوم اللجنة المشكلة بفحص الأوراق وتدقيقها وتحديد موعد المقابلات الشخصية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان