رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أسوان تهنئ "يعقوب" بحصوله على وسام الاستحقاق البريطاني

أسوان تهنئ "يعقوب" بحصوله على وسام الاستحقاق البريطاني

أسوان- أحمد رمضان 05 يناير 2014 11:35

 قدم محافظ أسوان مصطفى يسري، التهنئة لجراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب بمناسبة حصوله على وسام الاستحقاق البريطاني لعام 2014 من الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وذلك تقديراً لما قدمه من إسهامات وإنجازات عديدة فى مجال جراحة وزراعة القلب.

 

وقال محافظ أسوان إن حصول مجدي يعقوب على أعلى وسام بريطاني يُشعر كل مصري بالفخر والاعتزاز لهذا الحدث، الذي يمثل حلقة من حلقات الإعجاز الذي يحققه المصريون في كافة المجالات.

 

وأضاف أن جراح القلب المصري كان له الفضل في عودة أسوان لمكانتها العالمية كقبلة للسياحة العلاجية حيث ساهم مركز مجدي يعقوب لأمراض القلب في إجراء المئات سنوياً من عمليات القلب المفتوح والقسطرة القلبية والتي يديرها فريق عمل على أعلى مستوى.

 

وأوضح يسرى أن المرضى من البسطاء الذين تجرى لهم العمليات الجراحية مجاناً في الصعيد بشكل خاص، ومصر بشكل عام يلمسون بأنفسهم الدور الرائد الذي يقوم به مركز القلب المفتوح بأسوان.

 

 وأوضح أن افتتاح المبنى الثاني للمركز خلال العام الماضي يعتبر امتدادًا للمبنى الأول والذي بدأ في عام 2009 حيث يعتبر ذلك من أهم الإنجازات العظيمة التي شهدتها أسوان.

 

في سياق مرتبط قال الدكتور محمد عزمي، وكيل وزارة الصحة بأسوان، إنه سيتم تطوير العديد من المستشفيات بالمحافظة بتكلفة 30 مليونًا و300 ألف جنيه.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان