رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بورسعيد.. حملة لإزالة الإشغالات بحى الزهور

بورسعيد.. حملة لإزالة الإشغالات بحى الزهور

أخبار مصر

صورة أرشيفية

بورسعيد.. حملة لإزالة الإشغالات بحى الزهور

زياد المصرى 05 يناير 2014 09:09

بدأت قوات مشتركة من الجيش الثانى الميدانى والشرطة حملة لإزالة المخالفات فى جميع أحياء بورسعيد وخاصة حى الزهور.

 

وتشهد شوارع بورسعيد حالة غير مسبوقة فى تاريخ المدينة لبناء أكشاك دون ترخيص وعمل بواكى أسفل العمارات للبيع والشراء، والاعتداء على الطريق العام وعمل حواجز للسيارات بالمخالفة للقانون، وخروج أصحاب غالبية المحال التجارية ببضاعتهم إلى منصف الشارع العمومى، ما أدى إلى تعدد الشكاوى من المواطنين بسبب عدم تطبيق القانون على المخالفين.

 

وشنت القوات المشتركة، أمس، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، لإعادة الانضباط للشارع البورسعيدى والقضاء على ظاهرة البناء بدون ترخيص، وتم تنفيذ 25 قرارا إداريا بإزالة التعديات بحى العرب، و6 قرارات تابعة للغرفة التجارية لسوق الجملة، و271 من المضبوطات المتنوعة، و4 محاضر إشغال.

وفى حى الضواحى تم تنفيذ 5 قرارت إزالة للحى ومنها قرار لـ 18 محلا وضبط 74 مضبوطا متنوعا، وتحرير 4 محاضر إشغال.

 

وأكد اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد، أن المديرية مستمرة فى حملاتها حتى يعود الانضباط إلى الشارع البورسعيدى، ووجه الشكر لضباط المديرية وإلى الأهالى الذين يتعاونون فى إزالة الإشغالات عن الطريق العام، حتى تعود بورسعيد إلى وجهها الحضارى الذى كانت عليه.

 

وقال المقدم محمد خطاب مدير العلاقات العامة بمديرية الأمن ببورسعيد إن الأهالى دعموا الحملات بتأييدهم، وواجهنا رفضا فى بداية الأمر من عدد قليل من أصحاب الإشغالات، ولكن الجميع استجاب لتنفيذ القانون على الجميع دون أدنى استثناءات لأى شخص.

 

اقرأ أيضا:

حملة أمنية لإزالة الإشغالات بشوارع مطروح

حملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالفيوم

بالصور.. محافظ دمياط فى حملة لإزالة الإشغالات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان