رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس حزب الشعب:المنصورة لن يهزمها الإرهاب

 رئيس حزب الشعب:المنصورة لن يهزمها الإرهاب

أخبار مصر

حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى بالدقهلية

رئيس حزب الشعب:المنصورة لن يهزمها الإرهاب

الدقهلية سارة حامد 05 يناير 2014 04:22

 اكد حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى بالدقهلية بأن المنصورة لن يهزها إرهاب ولن يقهرها متطرف أو إرهابى.

واشار  إلى أن حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية دليل على أن المؤامرات التى تحاك ضد مصر الهدف منها النيل من القوات المسلحة التى لولاها لدخلت البلاد فى صراعات وانقسامات.

 

وأضاف "أن حزبه لن يكون فى طابور طويل من الأحزاب وإنما سيكون رقما مهما فى المعادلة السياسية".

وتابع " سنكون فى المقدمة وعملنا بالشارع منذ البداية ولن نضيع وقتنا فى الإعلام"، داعيا المواطنين إلى المشاركة فى الإستفتاء والتصويت بنعم ثم اختيار السيسى رئيسا، موضحا بأن الجيش انحاز للشعب وجاء وقت رد الجميل بدعم وزير الدفاع.

 

وقال هرماس رضوان عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل وأمين الحزب بالدقهلية " جئنا لنقول أن حملة السيسى رئيسا ستبدأ من بنى عبيد ولنقول نعم للدستور، ليس عندنا حكم عسكر بل الشعب يختار رئيسه والدستور كفيل بمنع الفساد ونشكر الإعلام على الدور الذى قام به فى تغطية المسائل المتعلقة بالدستور".

 

وأشار طلعت عبدالقوى عضو مجلس الشعب السابق وعضو لجنة الخميس إلى أن الدستور الحالى هو من أفضل الدساتير التى فى مصر منذ عام 1982، داعيا إلى المشاركة والتصويت بنعم وموضحا بوجود نسخ مزورة منه يتم توزيعها على المواطنين.

 

وتابع " المسيحيين أعطوا مالم يعطوا من قبل وتم رفع ميزانية التعليم إلى 4% والصحة إلى 3% وحمل الدستور توازنا بين السلطات، ولم يعد المجلس سيد قراره وأعطى الدستور مزايا للجميع".

 جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه حزب الشعب الجمهورى بالدقهلية، لحشد المواطنين للتصويت بنعم على الدستور الجديد ومطالبة الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، بالترشح للإنتخابات الرئاسية، وذلك بإستاد بنى عبيد الرياضى.

جانب من حضور المؤتمر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان