رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشديدات أمنية قبل عيد الميلاد بالإسكندرية

تشديدات أمنية قبل عيد الميلاد بالإسكندرية

أخبار مصر

حراسة أمام الكنائس بالاسكندرية-ارشيف

تشديدات أمنية قبل عيد الميلاد بالإسكندرية

محمد عادل 04 يناير 2014 16:30

شددت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من احتياطاتها الأمنية بمحيط المنشآت الحيوية والهامة ودور العبادة المسيحية استعدادا للاحتفال بعيد الميلاد، وذلك بتشديد الحراسات أمام الكنائس ووضع كاميرات مراقبة أمامها.

 

وعقد اللواء أمين عزالدين  مدير أمن الأسكندرية اجتماعا مع قيادات مديرية الأمن  والإدارة العامة للأمن المركزى والأمن الوطنى والأمن العام وممثل عن " المنطقة الشمالية العسكرية" وممثل عن القوات البحرية، للوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية خلال الفترة المقبلة.

 

ولفت بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية أنهم وضعوا خطة أمنية وذلك من خلال عمل حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية وتحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية بالإضافة إلي وضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية والمحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه.

 

وكلف مدير الأمن، إدارة البحث الجنائى بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى فى محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية وأماكن التنزهات بفحص جميع المترددين على تلك المنشأت والتنسيق الأمنى بين حارسى العقارات وإدارات الفنادق ووضع خدمات سرية فى محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية وتأمين أسطح العقارات المطلة على تلك البنايات.

 

كما شدد مدير الأمن على إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية للكشف عن أى مفرقعات أو متفجرات والكشف الجيد لمحيط تلك المنشآت عن المفرقعات عن طريق استخدام كلاب الكشف عن المفرقعات حيث تم وضع خطة انتشار لمجموعة كبيرة من كلاب الشرطة فى جميع الميادين العامة وأماكن التجمعات البشرية للكشف عن أى أجسام غريبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان