رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو .. محافظ الشرقية: المحافظة معقل للإخوان لكنها ستؤيد الدستور

بالفيديو .. محافظ الشرقية: المحافظة معقل للإخوان لكنها ستؤيد الدستور

أخبار مصر

د. سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

بالفيديو .. محافظ الشرقية: المحافظة معقل للإخوان لكنها ستؤيد الدستور

الشرقية – محمد محمود 31 ديسمبر 2013 14:37

قال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية: إن العنف والقتل الذي تشهده البلاد لن يزيد قوات الجيش والشرطة إلا قوة، وشعبية، ومن يرفض المشاركة الإيجابية على الاستفتاء الدستوري سوف يشارك ولكنه سيصوت بـ (لا) وفي جميع الحالات مصر هي الفائزة".


وأضاف المحافظ في تصريح خاص "أنه لمس من خلال زيارته الميدانية والجنائز التى شيعت لشهداء الشرطة والجيش أن الشعب كلما زاد العنف أزداد كراهية لجماعة الأخوان"، مشيرا إلى أن "الشعب قادر علي محاربة الإرهاب"، وذكر المحافظ أنه يستعد لعرس الدستور يومي 14،و15 القادم، لتخرج الشرقية وتقول للدستور "نعم".

ووصف المحافظ الشرقية بأنها معقل جماعة الإخوان وقيادتها، قائلا: إن رئيس الدولة المعزول ورئيس مجلس الشورى المعطل ورئيس لجنة الأمن القومي بمجلس الشعب المنحل ووكيله وقيادات أخرى كانت تقود الدولة العام الماضي، جميعها من الشرقية".

وراهن المحافظ أن الشرقية التى أعطت الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق الأصوات الأعلى في انتخابات الرئاسة، هي نفسها التى سوف تقول للدستور "نعم"، في الاستفتاء القادم وترفض المقاطعة.    

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز المقار الإنتخابية، والبالغ عددها 1036 قابلة للتعديل، في23 مركز انتخابي، حيث يحق لـ3 مليون و664 ألف و 485 ناخب التصويت في الاستفتاء القادم.

 يذكر أن محافظ الشرقية كان قد صرح في ندوة سابقة نهاية الأسبوع الماضي، أن الهدف من الخروج والحشد في الاستفتاء القادم، هو إرسال رسالة إلي جماعة الإخوان المسلمين، ومن يؤيدهم، مضمونها "أنتم لستم منا"،  مشيراً إلى أن الدستور الجديد يؤكد على مدنية الدولة ووسطية الإسلام الذي ينبذ العنف ويدعم الاستقرار في المجتمع".

 

شــاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=CpO767g4AT8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان