رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"النور" يطلب تدخل محافظ مطروح للإفراج عن المعتقلين

"النور" يطلب تدخل محافظ مطروح للإفراج عن المعتقلين

منى عبد الوهاب 30 ديسمبر 2013 18:47

طالب يونس مخيون، رئيس حزب النور، بدر طنطاوي محافظ مطروح، بالتدخل شخصيًا للإفراج عن أبناء المحافظة المعتقلين في أحداث الشغب التي وقعت بمطروح تزامنًا مع فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

استقبل اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح بمكتبه، اليوم الاثنين، كلاً من الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، والدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، وعددًا من قيادات حزب النور والدعوة السلفية.

 

 وأكد المحافظ تقديم كل الدعم لتأكيد التعاون والتواصل مع كل الجهات من أجل مصلحة الوطن العليا، وشكره لرجال الدعوة السلفية وحزب النور لمبادرتهم الوطنية مع استعداد المحافظة لأي تعاون في كل المجالات، مشيدًا بتعاون القوات المسلحة وكل الجهات بمطروح.

 

وأضاف طنطاوي، أن محافظة مطروح كمحافظة حدودية لها طبيعتها الخاصة في التكاتف والتعاون المستمر بين أبنائها من كل الفئات والجهات الحكومية والأمنية والشعبية لحل مشاكلها، مما نتج عنه تمتعها بالأمن والاستقرار، وعقد مصالحة وطنية بين أبنائها، وكذلك مبادرتي تسليم أرض المحطة النووية بالضبعة وتسليم الأسلحة للقوات المسلحة. 

 

 بينما أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، أن جهود الحزب والدعوة السلفية من أجل مصلحة الوطن بعيدًا عن أي تحزب وضد أي نوع من التمييز أو التهميش والإقصاء.

 

وأشاد بمحافظة مطروح التي لم تعرف الفكر المتطرف، ولكن الفكر الإصلاحي للمجتمع والتواصل بين كل فصائله، مؤكدًا أننا نمد أيدينا لأهالي مصر بالتعاون مع كل الأجهزة لقضاء مصالح البلاد والعباد والتواجد المستمر من أجل إعلاء شأن الدين والوطن وأمن المواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان