رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظة أسوان تستعد لإضراب الأطباء

محافظة أسوان تستعد لإضراب الأطباء

أسوان ـ أحمد رمضان 30 ديسمبر 2013 11:41

عقد مجلس الصحة الإقليمي بمحافظة أسوان اجتماعا طارئا لمناقشة سبل التعامل مع تداعيات الاستعداد للإضراب الجزئي الذي تنظمه نقابة الأطباء في الأول من يناير 2014، ولوضع آلية عدم تضرر المواطن البسيط من هذا الإضراب داخل المستشفيات والوحدات الصحية.

 

  حضر الاجتماع الذى عقد أمس، محافظ أسوان مصطفى يسري، السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة الصحة وأمين نقابة الأطباء ومديرى الإدارات الصحية والمستشفيات والطب البيطرى والتعليم.  

 

فيما تناول الاجتماع الاستعدادات الصحية خلال يومي 14، و15 للاستفتاء على الدستور الجديد، علاوة على التجهيز لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال والمقرر تنفيذها 29 ديسمبر حتى 1 يناير.

 

 وطالب محافظ أسوان بضرورة التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان سير العمل داخل المستشفيات والوحدات الصحية لاستقبال الحالات الحرجة والطارئة، بجانب الأقسام الحيوية مثل الرعاية المركزة، والحضانات والغسيل الكلوي.

 

وأشار إلى أن المحافظة تسعى بالتعاون مع وزارة الصحة لتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، بجانب صيانة الأجهزة الطبية بشكل دورى بالإضافة إلى التغلب على مشكلة نقص الكوادر البشرية من الأطباء والأخصائيين والذى يصل إلى 400 طبيب وأخصائى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان