رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصادر أمنية: القبض على 15 مشتبهًا به بسيناء

مصادر أمنية: القبض على 15 مشتبهًا به بسيناء

أخبار مصر

حملة للجيش فى سيناء-ارشيف

مصادر أمنية: القبض على 15 مشتبهًا به بسيناء

حمدي أحمد 29 ديسمبر 2013 15:31

قالت مصادر أمنية مطلعة بشمال سيناء اليوم الأحد: إنه تم القبض على 15 مشتبهًا به من العناصر الخطرة في حملات أمنية مشتركة من الجيش والشرطة.  

 

وأضافت المصادر أن الحملات طاردت مجموعات مسلحة بمناطق جنوب العريش باستخدام آليات عسكرية معززة بمروحية وبمرافقة أدلاء محليون من البدو حتى تمكنت من القبض على 15 في حين لا يزال 10 آخرون ملاحقين.

 

وتابعت المصادر أن الحملات مشطت مناطق جنوب الشيخ زويد ولاحقت مطلوبين هناك، وتمكنت من إحراق وتدمير نحو 10 منازل وعشش و3 سيارات ودراجات نارية.

 

تزامنت الحملات مع قطع تام لشبكة الاتصالات والإنترنت استمر 10 ساعات من  الساعة الخامسة فجرًا حتى من بعد ظهر اليوم .

 

كما أغلق طريق العريش رفح الدولي بمناطق " الريسة " و"الخروبة"، و"أبوطويلة "، و"الماسورة" ويقوم الأهالي المسافرين على هذا الطريق باتخاذ طرق جانبية بديلة أثناء تنقلهم بين مدن العريش والشيخ زويد ورفح.

 

وتواصل إغلاق ميادين المالح بالعريش والماسورة برفح والميدان بالشيخ زويد والجورة بجنوب مدينة الشيخ زويد.

 

ومنعت حركة السير بشكل تام على الطرق الرئيسية والزراعية الواقعة شرق مدينة العريش وكذا شوارع مدينتي الشيخ زويد ورفح ابتداء من بعد ظهر اليوم الأحد .

 

وكانت قوات الأمن بالعريش قد أعلنت أنها القت القبض على  3 عناصر من كتائب الفرقان أثناء حملات لها بمدينة العريش أعقبت قيام مسلحين باستهداف كتيبة للجيش شرق العريش وعددا من الارتكازات الأمنية جنوب المدينة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان