رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أزهر الإسماعيلية: بدء امتحانات نصف العام 1 يناير

أزهر الإسماعيلية: بدء امتحانات نصف العام 1 يناير

أخبار مصر

صورة أرشيفية

أزهر الإسماعيلية: بدء امتحانات نصف العام 1 يناير

نهال عبد الرءوف 29 ديسمبر 2013 09:58

قال وصفي أحمد مصطفى مدير الامتحانات بالمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية: إن هناك تنسيقًا تامًا من قبل قوات الشرطة لتأمين امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع المراحل التعليمية.

 

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية" بأن المنطقة أنهت استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتي ستبدأ في 1 يناير لكل من الصفين الأول والثاني الإعداديين، فيما ستبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بشعبتيه الأدبي والعلمي والصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي 2 يناير، فيما يبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي يوم 11 يناير.

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من طباعة جميع أسئلة امتحانات النقل كاملة، والتي ستكون في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج، مشيرا أن مراكز توزيع الأسئلة ستتسلم أوراق الامتحانات يوم الاثنين وسط حراسة من قبل قوات الشرطة، لافتًا إلى أنه في بداية كل امتحان تقوم لجنة بحراسة أمنية بتوزيع الأسئلة على اللجان.

 

وأوضح بأن عدد لجان الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للنقل على مستوى المحافظة تبلغ 150 لجنة، مشيرا أنه لأول مرة هذا العام سيتم تشكيل كونترول لكل من الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالإسماعيلية بعد أن كان الكونترول مركزيًا بالقاهرة، حيث سيتم التصحيح بالإسماعيلية وترسل النتائج للقاهرة لتجميعها وإعلان النتائج مركزيًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان