رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إحراق 12 منزلاً وضبط "20 مشتبهًا به" في حملة أمنية بسيناء

إحراق 12 منزلاً وضبط 20 مشتبهًا به في حملة أمنية بسيناء

أخبار مصر

صورة أرشيفية

إحراق 12 منزلاً وضبط "20 مشتبهًا به" في حملة أمنية بسيناء

حمدي أحمد 28 ديسمبر 2013 14:46

أسفرت حملة أمنية بسيناء اليوم السبت عن إحراق وتدمير 12 منزلاً وعشة, وضبط 20 مشتبهًا به ومخزن سلاح, جاء ذلك ضمن الحملات الأمنية المتواصلة في شمال سيناء بمناطق شرق العريش ورفح والشيخ زويد وأنحاء متفرقة من مركز بئر العبد , بالتزامن مع انقطاع  تام لشبكات الاتصالات والإنترنت لنحو 8 ساعات.

 

وقالت مصادر أمنية: إن الحملات شاركت فيها قوات مشتركة من الجيش الثاني الميداني وعناصر من الشرطة, وخلالها تم مداهمة منازل خاصة بمسلحين, وتم ضبط 20 مشتبهًا به يجرى التحقيق معهم.

 

وتم ضبط مخزن للأسلحة بمنطقة الشيخ زويد، وعثر بداخله على 28 قطعة سلاح, وكميات من الذخائر والقنابل اليدوية, ولم يتم ضبط أي عناصر بالقرب منه.

 

كما تم تدمير 12 منزلاً وعشة مملوكة لعناصر من المسلحين والمطلوبين أمنيا وتكفيريين, وفقًا للمصادر الأمنية.

من جانبها أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم في بيان صحفي، أن قوة من مباحث المرور ضبطت (أ  م ا)، حال استقلاله سيارة ملاكي, لارتكابه مخالفات مرورية, وبتفتيش السيارة  ضبط بحوزته حوالي (12 جرامًا) من مخدر الحشيش، الذي أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، وتم التحفظ على السيارة بإدارة المرور، والمتهم والمضبوطات بقسم شرطة أول العريش.

كما تمكن ضباط قسم شرطة التموين من ضبط سيارة يقودها (ع  ث م)، محمله بكميه (2100) كلجم أرز بدون فواتير، تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات بقسم ثالث العريش، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط عدد (45) محكوما عليهم  في أحكام جنائية وجزئية ومخالفات وغرامات, وتم فحص عدد (5) فنادق، و(10) شاليه، وضبط 44 مخالفة مرورية.

 

اقرأ أيضًا:.

إحراق وتدمير عشرات المنازل في حملات أمنية بشمال سيناء 

مصرع 9 مسلحين وضبط 10 في حملة أمنية بسيناء

القبض على 27 في حملة أمنية بشمال سيناء 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان