رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرور الجيزة: غرامة سير النقل على المحور 700 جنيه فورًا

مرور الجيزة: غرامة سير النقل على المحور 700 جنيه فورًا

أخبار مصر

المحور

مرور الجيزة: غرامة سير النقل على المحور 700 جنيه فورًا

خالد كامل 27 ديسمبر 2013 20:01

قال المقدم أيمن عبد القادر مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة و الإعلام بإدارة مرور الجيزة، إنه تم في سبيل النهوض بمحور 26 يوليو فقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بعد استلام المحور منذ 3 أسابيع بغلق أحد منازل الطريق الدائري المتجه لميدان لبنان وجار أغلاق المنزل الاخر القادم من الطريق الزراعى.

وأضاف، أن الإدارة قامت اليوم الجمعة بالبدء في رفع الجزر الجانبيه قبل وبعد الطريق الدائرى وضمها لنهر الطريق لإيجاد حارات جديدة و قانونية لتخزين السيارات الميكروباص والمواطنين وكذلك السيارات المعطله بتلك الحارات لتسهيل الحركه المروريه للقادم والمتجه من و إلى محور مدينة السادس من أكتوبر –القاهرة.

 

و أضاف عبد القادر في تصريحات صحفية اليوم أنه استكمالا لتنفيذ منع سيارات النقل بكل أنواعه من السير على كوبرى محور 26 يوليو فقد صدر قرار محافظ الجيزه بتغريم كل قائدى سيارات النقل التي تسير بالمخالفة لقرار المنع لهم من السير أعلى المحور بغرامات فورية لحساب صندوق خدمات التنميه بالمحافظه وذلك على بتغريم سيارات النقل الخفيف حموله 2 طن فأقل 400جنيه. و سيارات النقل حموله أكثر من 2 طن 700 جنيه.

 

وسوف يتم تطبيق ذلك اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 29 من ديسمبر الجارى. و تابع:" من يلتزم بخطوط السير من سائقى الميكروباص و الأجرة لن تتم معاقبته بالغرامات و من يخالف فالقانون سيطبق على الجميع، كما سيتم وضع و تحديث الرادارات من جديد لقياس سرعة المخالفين من قائدى المركبات على اختلاف أنواعها لتطبيق الغرامة التي يقررها القانون حيال ذلك و لا تهاون مع أحد لضبط إيقاع السير في الشارع و تلأمين المواطنين و الحفاظ على الأرواح".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان