رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

احتراق سيارات الشرطة.. بات مشهدًا متكررًا

احتراق سيارات الشرطة.. بات مشهدًا متكررًا

أخبار مصر

احتراق سيارة شرطة

احتراق سيارات الشرطة.. بات مشهدًا متكررًا

أحمد درويش 27 ديسمبر 2013 17:43

بات حرق سيارات الشرطة خلال التظاهرات المعارضة للنظام الحالي، مشهدًا متكررًا كل جمعة، وتصاعد الأمر اليوم ليصل إلى 6 سيارات، ما يزيد المخاوف من تزايد عمليات العنف خلال المرحلة المقبلة.

وأضرم المتظاهرون النار اليوم في سيارة شرطة بالطالبية، والعمرانية، ودمنهور بالبحيرة، وكذلك دير مواس بالمنيا، فضلاً عن سيارتي شرطة بمنطقة الوراق أعلى كوبري الدائري.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنها استطاعت القبض على 3 من المتظاهرين الذين قاموا بإحراق سيارات الشرطة، وإنها ستعاملهم وفق القانون الذي اعتبر الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، حيث ستحكم عليهم بأحكام مشددة.

 

واتهمت مديرية أمن البحيرة ثلاثة من المتظاهرين أيضًا بحرق سيارات الشرطة وقالت إنها ألقت القبض عليهم متلبسين بأسلحة نارية وخرطوش وأسلحة بيضاء.

 

وذكرت أن الثلاثة هم: "محمد منير العلقامي، 29 سنة، سائق وبحوزته نبلة، و أحمد شقيق المتهم الأول، 26 سنة، طالب، وبحوزته "مطواة، وعصا حديدية، مقيمان بمدينة ناصر مركز دمنهور، والثالث هو محمد محمود النمر، 42 سنة، مدرس بمدرسة ناصر الزراعية.

 

كما احترقت عدد من سيارات الشرطة وأتلفت سيارات أخرى مساء أمس أثناء تنظيم تظاهرة أمام نادى الزراعيين خلف مديرية الأمن القديمة بالبحيرة.

 

وقد اشتبكت قوات الأمن مع المتظاهرين وألقت قنابل الغاز عليهم، نتج عن ذلك احتراق السيارة رقم "ل ى أ 845" ماركة لادا، وكذا إتلاف السيارة رقم "2913 / ب13" شرطة، التابعة للمحكمة العسكرية، وكسر الزجاج الأمامي لها، والسيارة رقم "1795/ب11" شرطة، التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبها شرخ بـ"البربيز" الأمامي.

 

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=NfIkBvDukiw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان