رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. العدل: قرار تجميد الجمعيات لن يضير الشعب

فيديو.. العدل: قرار تجميد الجمعيات لن يضير الشعب

أخبار مصر

المستشار عزت خميس

فيديو.. العدل: قرار تجميد الجمعيات لن يضير الشعب

أحمد علاء 26 ديسمبر 2013 19:36

قال المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير العدل، ورئيس لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين، إن القرار الصادر بتجميد أموال أكثر من 1000 جمعية أهلية لن يوقف الخدمات التي كان يتحصل عليها المواطنون من جراء أعمال هذه الجمعيات.

 

وأوضح، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بمقر الوزارة، أن عمل اللجنة يأتي إعمالًا للقانون واستنادًا إلى حكم قضائي صادر وواجب النفاذ بحظر أنشطة جمعية الإخوان المسلمين والتحفظ على أموالها وممتلكاتها سواء المملوكة أو العقارية والجمعيات التابعة لها، مشيرًا إلى أن عمل اللجنة تطرق إلى تشكيل لجنة للتحفظ على الممتلكات وأخرى لإدارة الأموال.

 

وأشار خميس إلى أن المنفعة ستصل إلى المواطنين على نحو أفضل مما كان عليه الأمر في السابق، موضحًا أنه لن يضار صاحب مصلحة أو خدمة، يتلقاها من أي مشروع أو خدمة أو كيان اقتصادي صدر بحقه قرار بتجميد أمواله بالبنوك.

 

وأضاف: بالنسبة لبنك الطعام فعندما تم التحفظ على الجمعيات تبين أن بنك الطعام يتبع إحدى الجمعيات التي تم التحفظ عليها وعندما علمت اللجنة بهذا الأمر سارعت على الفور بالاتصال التليفوني وليس بالمكاتبات بالجهات المعنية لرفع التحفظ فورًا عن بنك الطعام في ظل إدراك اللجنة للرسالة السامية التي يؤديها بنك الطعام بالنسبة لطبقات الشعب.

شاهد المؤتمر الصحفي

http://www.youtube.com/watch?v=bXLWVJ4m-iU

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان