رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"آشتون" تحتفل بالكريسماس على حساب وزارة السياحة

آشتون تحتفل بالكريسماس على حساب وزارة السياحة

أخبار مصر

كاثرين آشتون – مفوضة الاتحاد الأروروبي

"آشتون" تحتفل بالكريسماس على حساب وزارة السياحة

هدى الدالي 26 ديسمبر 2013 12:33

تصل كاثرين آشتون، الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، الأقصر، مساء اليوم الخميس، في زيارة برفقة أسرتها، تلبية لدعوة وزير السياحة، هشام زعزوع، على متن المصرية القادمة من عمان.

وتقضي آشتون 3 أيام بالمحافظة للاحتفال بأعياد الكريسماس وسط أجواء الأقصر التاريخية، ومن المقرر أن تصل للأقصر عن طريق مطار الأقصر الدولي على متن الطائرة القادمة للأقصر في تمام ( 11.55 ) مساءً.

 وتزور آشتون المعالم الأثرية بالبر الغربي في الساعة ( 8,15 ) من صباح الغد، ومقبرة تيتي الأول في ( 30 ,10 )، كما تزور مقبرة الملكة  نفرتا ري بوادي الملوك في الساعة ( 30, 11) صباحًا، ثم معبد حتشبسوت في طريق العودة من البر الغربي إلى البر الشرقي.

وتتناول ممثلة السياسة الخارجية الأوروبية وجبة الغداء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتشارك في رحلة نيلية بالفلوكة في تمام الساعة ( 3,30)  من عصر الجمعة، وصولا إلى معبد الأقصر وانتهاء بزيارته في تمام الساعة الخامسة مساءً، ثم العودة إلي الفندق في السادسة والنصف.

وفي يوم السبت، تزور آشتون متحف الأقصر، وتقوم بعمل جولة حرة بأسواق الأقصر السياحية، ثم تغادر برفقة عائلتها في صباح الأحد دقيقة على متن الطائرة رقم 256 n s  المتجهة إلى القاهرة.

روابط ذات صلة:

كاثرين آشتون تحتفل بـالكريسماس في الأقصر

آشتون تعرب عن قلقها إزاء عقوبة السجن ضد ماهر وعادل ودومة

آشتون: "الخمسين" وضعت مصر على طريق الديمقراطية

"الخارجية": آشتون تحترم إرادة المصريين منذ البداية

آشتون-تنشط-السياحة&catid=8:&Itemid=102">محافظ الأقصر: زيارة آشتون تنشط السياحة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان