رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صور.. "الجزار" يزور مصابي اشتباكات تاجر المخدرات

صور.. "الجزار" يزور مصابي اشتباكات تاجر المخدرات

كمال الشريف 26 ديسمبر 2013 12:16

أجرى اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر، زيارة للمصابين جراء الاشتباكات التي وقعت مساء أمس بين قوات الشرطة وعدد من أهالي تاجر مخدرات بمدينة الغردقة، استخدمت فيها الأعيرة النارية من الطرفين، وتم احتجاز ضابطين داخل منزل أسرة تاجر المخدرات.

كانت قوة من مباحث قسم أول الغردقة بقياده كل من النقيب محمد مجدي والملازم أول محمد جمال معاوني مباحث القسم، تمكنوا من ضبط أحمد.

ش. ا والسابق اتهامه في عدد 23 قضية مخدرات، وبحوزته كمية من الحشيش تزن 250 جراما ومبلغ مالي 1570 جنيها، بمنزله بشارع الشيراتون بمدينة الغردقة، وأثناء ذلك تدخل نجلاه عبدالرحيم عامل نظافة، تم ضبطه في القضية رقم 7345 لسنة 2012 جنايات قسم أول، وقناوي أحمد شقيقه لمحاولة تعطيل القوة عن تنفيذ عملها بإلقاء الطوب، وأغلقوا ومرافقوهم الباب على ضباط المباحث وألقوا زجاجات الملوتوف على المنزل، وأطلقوا بعض الأعيرة النارية، فبادلتهم الشرطة إطلاق الرصاص، وقام اثنان من أولاد المتهم بالاستيلاء على سيارة الشرطة، وتمت مطاردتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من استرجاع السيارة وضبط أحد المتهمين وهروب الثاني وتجرى الآن عمليات بحث لضبطه.

 

وأصيب الملازم أول محمد جمال معاون المباحث، والعريف سري محمد عبدالحكيم، والرقيب سري بهاء الدين باختناقات، إضافة إلى إصابة أحد المدنيين ويدعى سيد محمد محمد عابد بطلق ناري في الفخذ، تم إجراء الإسعافات الأولية لهم بمستشفى الغردقة العام، وحرر محضر بالواقعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان