رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. "التليفزيون" عن أزمة البث: لن نتعامل مع الأهلي

فيديو.. التليفزيون عن أزمة البث: لن نتعامل مع الأهلي

أخبار مصر

الإذاعة والتليفزيون

فيديو.. "التليفزيون" عن أزمة البث: لن نتعامل مع الأهلي

أحمد علاء 25 ديسمبر 2013 18:18

أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تضامنه الكامل مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، في الأزمة المثارة بين الاتحاد، والنادي الأهلي حول أزمة البث، قائلاً: نحن نساند موقف اتحاد الكرة ونؤيده ولن نتعامل مع أندية ولكننا نتعامل مع الكيان المنظم لنشاط الأندية.

 

وأضاف الأمير، أن حقوق بث مباريات الدولي المصري حصرية للتليفزيون المصري، حيث يتم توقيع العقود غدًا الأربعاء، نافيًا ما أثير حول قرار صدر من اتحاد الإذاعة والتليفزيون بإذاعة المباريات مجانًا، موضحًا أن التليفزيون دفع مبالغ مالية للحصول على شارة البث.

 

وأشار الأمير إلى أن الاتفاق على حقوق بث المباريات يكون بالاتفاق مع كل الأندية من خلال اتحاد الكرة، الذي ينظم ممارستها للنشاط، رافضًا استثناء النادي الأهلي بأن يتم التعامل معه بشكل منفرد، لاسيما أن الأهلي يريد تسويق مبارياته بشكل فردي، مشددًا على أن التعامل يكون مع اتحاد الكرة.

 

وأضاف: "إذا استمر الأهلي في العناد، فلن يتمكن من إذاعة مبارياته، لأن مفيش أي وحدة بث تليفزيوني تقدر تدخل الملعب غير وحدات بث الإذاعة والتليفزيون، لكن الأهلي يملك حاجة واحدة هي إن لو احنا قررنا نبيع حقوق البث لقنوات خاصة يبقى حقه برضه نبيعله زيهم".

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=9MRXP7xhea8

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان