رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خطة أمنية لتأمين المنشآت الهامة بأسيوط

خطة أمنية لتأمين المنشآت الهامة بأسيوط

أخبار مصر

مديرية الأمن بأسيوط

خطة أمنية لتأمين المنشآت الهامة بأسيوط

فاطمة على 25 ديسمبر 2013 13:11

طالبت مديرية أمن أسيوط جموع الأهالى والمواطنين للتعاون البناء مع قوات الشرطة والوقوف بجانب الأجهزة الأمنية فى مواجهة "الإرهاب" بكافة صوره وأشكاله.

وقامت المديرية بنشر قواتها وأفرادها بالتمركزات الثابتة ومن خلال الدوريات المختلفة على مداخل ومخارج المحافظة لنشر الأمن البلاد والقبض على الهاربين والخارجين على القانون.

 

ومن جانبه طالب اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط فى تصريحات صحفية له، الأهالى بالإبلاغ الفورى عن أى عناصر إرهابية أو هاربة، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة أمنية محكمة من خلال الاستعانة بالمزيد من التشكيلات والقوات الخاصة وفرق المفرقعات والحماية المدنية لتأمين مبنى ديوان عام المحافظة ومبنى مديرية الأمن وسجن أسيوط العمومى وجميع المنشآت الهامة بالإضافة إلى الأقسام ومراكز الشرطة وجميع الكنائس ودور العبادة وأماكن التجمعات، مع وضع كاميرات المراقبة عليها، وتم إعلان حالة الاستنفار الأمنى بين القوات، وذلك تحسبا لأى أعمال عنف.

 

وأكدا أنه تم الاستعانة بالمئات من قوات الأمن المركزى وقوات مكافحة الشغب والعديد من المدرعات وسيارات المطافئ ووضع المتاريس والحواجز الأمنية لتأمين المنشآت الهامة والحيوية، وحفاظا على حياة المواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان