رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إطلاق اسم مدير رقابة "الدقهلية" على مدرسة بالشرقية

إطلاق اسم مدير رقابة الدقهلية على مدرسة بالشرقية

أخبار مصر

تفجير مديرية أمن الدقهلية

إطلاق اسم مدير رقابة "الدقهلية" على مدرسة بالشرقية

محمد محمود 24 ديسمبر 2013 18:44

قدم الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، واجب العزاء في العميد سامح السعودي مدير الرقابة بمديرية أمن الدقهلية، وطلب من أسرته المفاضلة بين مدرسة بقرية الجواشنة مسقط رأس القتيل، أو أخرى بمدينة ديرب نجم، المركز التابع له.

 

كانت قرية الجواشنة التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، قد استقبلت جثمان العميد سامح السعودي مدير الرقابة بمديرية أمن الدقهلية، الذي لقى مصرعه مساء أمس ضمن 14 قتيلاً في حادث إرهابي، واصابة العشرات.

 

وتحولت جنازة العميد سامح السعودي إلى مسيرة غضب ضد الحكومة الحالية، مرددين هتافات تطالب بالقصاص العلني وإعدام الجناة، في حضور محافظ الشرقية الذي قدم واجب العزاء لأسرة الضحية.

 

وصل جثمان القتيل في الخامسة ونصف من مساء اليوم قادمة من مدينة المنصورة بصحبة أسرته ووالدته التي أصيبت بحالة من الهيستريا والإغماء الوقتي المتكرر. وهتف المشيعون وهم يحملون جثمان القتيل بهتافات تطالب بالقصاص.

 

فيما سادت حالة من الحزن الشديد أهالي القرية وصلت إلى حد الغضب ضد جماعة الإخوان المسلمين الذين اتهمهم البعض بارتكاب الحادث التفجيري، وتوعد العديد منهم بالتعدي على كل أعضاء جماعة الإخوان المشاركين في الجنازة ويوم الاستفتاء على الدستور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان