رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. محافظ الدقهلية: "لا يغني حذر من قدر"

فيديو.. محافظ الدقهلية: لا يغني حذر من قدر

أخبار مصر

محافظ الدقهلية، عمر الشوادفي

فيديو.. محافظ الدقهلية: "لا يغني حذر من قدر"

أحمد علاء 24 ديسمبر 2013 16:41

قال محافظ الدقهلية، عمر الشوادفي، معلقًا عما أثير من تقصير أمني، أدى إلى وقوع حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية: "لا يمكن لأحد أن يقول إن ما حدث ناتج عن قصور أمني، ولازم نعرف إنه لا يغني حذر من قدر، وهذه العمليات الإرهابية تتعرض لها كل دول العالم منها الدول المتقدمة".

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، أن الحادث الإرهابي وقع في وقت كانت تجتمع فيه القيادات الأمنية لاتخاذ التدابير الأمنية لتأمين البلاد والحد من المخاطر التي تهددها، مناشدًا وسائل الإعلام عدم الانجرار وراء ما أسماها بـ"الشائعات المغرضة" بإثارة القصور الأمني ومحاولة التغلب على أخطاء الماضي.

 

وأوضح الشوادفي، أن مثل هذه الحوادث التي تتعرض لها البلاد تمثل نتاجًا لأخطاء تتراكم من عشرات السنين، فيما يتحمل المسئولون في هذه الآونة نتاج تلك الأخطاء، مضيفًا: "أقسم بالله لو جابوا مارجريت تاتشر ومسكت برضه هيفضل النقد شغال، احنا عاوزين كل الناس تشتغل وفقًا للإمكانيات المتاحة".

 

يذكر أن تفجيرًا بسيارة مفخخة تم ارتكابه في أولى ساعات صباح اليوم الثلاثاء أمام مديرية أمن الدقهلية ما أسفر عن مقتل 13 شخصًا، بينهم شرطيون، فضلاً عن إصابة 102 آخرين، بحسب تقارير رسمية صدرت عن وزارة الصحة.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=s-EP_E1LODo

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان